أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

العالم اليوم

متحدث باسم الجهاد الإسلامي:
سياسة الإرهابي شارون ستؤدي إلى مزيد من العمليات الاستشهادية
*غزة (اف ب) :
قال أحد مؤسسي حركة الجهاد الاسلامي والمتحدث باسمها عبدالله الشامي في غزة ان سياسة اسرائيل حيال الناشطين الفلسطينيين ستؤدي إلى مزيد من العمليات الاستشهادية.
واضاف الشامي لوكالة فرانس برس ان رئيس الوزراء الاسرائيلي الارهابي ارييل شارون: ليس لديه حل سياسي بل لديه مبادرات عسكرية. كل ما يمكن ان يفعله ضد الشعب الفلسطيني لن يوقف الانتفاضة بل سينتج عن ذلك مزيد من العمليات المناهضة لاسرائيل. وكان الشامي يرد خصوصا على مسألة توقيف عنصرين من حركته وبحوزتهما قنبلة الجمعة في اسرائيل. واضاف ان العمليات الانتحارية اصابت اهدافها حتى الان . وبهذه العمليات التي تزرع الخوف في قلب السكان اثبتنا للاسرائيليين انه لن يكون هناك امن لهم هنا لان هذه الارض هي ارضنا.
وقال ان هذه العمليات تحطم النظرية القائلة بان الجيش الاسرائيلي هوالاقوى في العالم ، فبالرغم من كل التدابير الامنية التي تتخذها (اسرائيل) فقد امكن تنفيذ عمليات.
وأكد « ليس لدينا طائرات او دبابات، كل ما نملكه اسلحة خفيفة ومتفجرات وشهداء يذهبون إلى قلب اسرائيل للتأكد من بلوغ هدفهم».
على الصعيد نفسه قال أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي والمتحدث باسمها عبدالله الشامي أمس الأحد في غزة ان سياسة إسرائيل حيال الناشطين الفلسطينيين ستؤدي إلى مزيد من العمليات الاستشهادية.
وأضاف الشامي لوكالة فرانس برس ان رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون ليس لديه حل سياسي بل لديه مبادرات عسكرية كل ما يمكن ان يفعله ضد الشعب الفلسطيني لن يوقف الانتفاضة بل سينتج عن ذلك مزيد من العمليات المناهضة لاسرائيل.
وكان الشامي يرد خصوصا على مسألة توقيف عنصرين من حركته وبحوزتهما قنبلة «الجمعة» في إسرائيل.
وأضاف ان العمليات الاستشهادية أصابت أهدافها حتى الآن وبهذه العمليات التي تزرع الخوف في قلب السكان اثبتنا للاسرائيليين انه لن يكون هناك أمن لهم هنا لان هذه الارض هي ارضنا.
وقال ان هذه العمليات تحطم النظرية القائلة بان الجيش الإسرائيلي هو الأقوى في العالم فالبرغم من كل التدابير الامنية التي تتخذها (إسرائيل) فقد امكن تنفيذ عمليات.
وأكد: ليس لدينا طائرات أو دبابات كل ما نملكه أسلحة خفيفة ومتفجرات وشهداء يذهبون إلى قلب إسرائيل للتأكد من بلوغ هدفهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved