أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

4 آلاف شاب وشابة يستفيدون من إعانات الزواج بمكة
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
استفاد أربعة آلاف وأربعمئة وأربعة وستون شابا وشابة من المساعدات النقدية والعينية التي تقدمها الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة حيث بلغت هذه المساعدات النقدية والعينية 56 مليونا و931 ألفا و708 ريالات. وذلك من انشاء هذه الجمعية عام 1410 وحتى الشهر الحالي من عام 1422ه.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله البسام ان الهدف من هذه الجمعية هو تقديم قروض للشباب والراغبين في الزواج وتتم اعادتها بشكل أقساط شهرية ميسرة وذلك لمساعدة الشباب على الزواج.
وبين ان من الأهداف الرئيسة التي من أجلها أنشئت الجمعية هو الاسهام في القضاء على ظاهرة العنوسة ومعالجة العقبات التي تواجه الشباب والشابات الراغبين في الزواج وإعانتهم على الزواج ماديا وعينيا وتوعية وتوجيه أولياء أمور الشباب والشابات بتسهيل أمور الزواج لتحقيق ما حث عليه النبي صلى الله عليه وسلم بتكثير هذه الأمة بزيادة النسل إضافة إلى جمع الزكوات والتبرعات وتوزيعها على مستحقيها. ودعا الشيخ البسام الموسرين ومحبي الخير إلى التبرع ومساعدة الجمعية ودعمها ماديا وعينيا لتحقق المزيد من أهدافها النبيلة والمتمثلة في تحصين الشباب منوها بما تحظى به الجمعية من دعم واهتمام ورعاية كريمة من ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة وبما تلقاه من تبرعات من المحسنين سائلاً الله العلي القدير ان بجعل مايقدمونه من أعمال خيرة ومباركة في موازين حسناتهم وان يكتب لهم الاجر والثواب .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved