أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

اختتام المشغل الصيفي المتنقل بمنطقة عسير
* أبها سعيد آل جندب:
اختتم الأسبوع الماضي فعاليات المشغل الصيفي المتنقل والذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير وتنقل في عدد من منتزهات منطقة عسير . وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ سياف بن عامر آل خشيل أن المشغل يسعى لإيجاد بيئة مناسبة ومتجددة للطلاب لممارسة مجالات النشاط الفني والمهني خلال العطل الصيفية وفي المواسم السياحية حيث يستثمر وقت فراغ الطالب في جو إبداعي وفني مميز.
وبيّن آل خشيل أن هذا الإنجاز المميز والحضور الفعال لم يكن لولا الله ثم الدعم المتواصل لجميع منسوبي التعليم بالمنطقة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز ومعالي وزير المعارف الأستاذ الدكتور محمد الرشيد.
وأوضح عضو الهيئة التنفيذية للمشغل الأستاذ فواز الربيعي أن هذا المشغل أتاح الفرصة للطلاب المصطافين لممارسة هواياتهم الفنية والمهنية في أحضان الطبيعة والسعي للاستفادة من البيئة الطبيعية لدعم خبرات الطالب الذهنية والبصرية وتقويم وتدعيم اهتمام الأسرة بالتربية الفنية والمهنية من خلال مشاركة العائلات لأطفالهم ومتابعتهم أثناء التنفيذ.
وأشار مشرف التربية الفنية بتعليم عسير الأستاذ خالد بن فهد الشهري أن فكرة هذا المشغل تنفذ لأول مرة في مناطقنا السياحية لترعى الطلاب في مواقع تجمعهم أينما كانوا .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved