أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

القرية الالكترونية

آكباك تتوجه نحو نظام «لينكس»
*الجزيرة مندوب الإنترنت:
تنوي كل من آكباك وريد هات (المتخصصة في إنتاج نظام التشغيل لينكس) عرض الحلول الخاصة بهما خلال معرض جيتكس 2001 لتتيح الفرصة للعملاء الاطلاع على مزايها.
وستعرض آكباك هيكل تطبيقات آكباك المفتوح عبر النسخة الجديدة من حلولها أدفانتج سيريز 0.5 إضافة إلى مجموعة أنظمتها المالية المتكاملة والتي تعد الأنظمة المالية الوحيدة على مستوى العالم التي تتمتع بالمرونة الكافية لتعمل في مختلف بيئات التشغيل وتلبي جميع الاحتياجات المالية ومتطلبات الأعمال الإلكترونية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط كما ستعرض آكباك أنظمتها المتنوعة المتوافقة مع جميع أنظمة قواعد المعلومات وتطبيقات الخادم الرئيسية والتي تتمتع كذلك بأحدث الإمكانيات اللاسلكية وإدارة علاقات العملاء، ولدى آكباك حاليا في المنطقة أكثر من 30 مزوداً للأنظمة المتكاملة ومزودي يتخطيط موارد المشاريع. ومطوري البرامج. وقد أصبح بإمكانهم جميعا إضافة لينكسوآكباك اون لينوكس إلى ملف خدماتهم بالإضافة إلى المزايا والفوائد المتعلقة بالتقنية التابعة لنظام تشغيل لينكس. فإن هدف آكباك هو منح شركائها خيارات جديدة تضاف إلى فرصها، ومنصة لينكس تناسب المشاريع الكبيرة والمتوسطة الحجم حيث أنها ذات كلفة فعالة للتطبيق: نظام التشغيل المفتوح الأولي مجاني. أو الإصدارات مسبقة التصنيف تتوفر بسعرتكلفة منخفضة من مزودي لينكس مثل ريد هات.
وقد بنى المتطوعون نظام تشغيل لينكس، مع مساهمات لهذا المفهوم من مصادر مختلفة.وهناك آلاف من المبرمجين حول العالم ما زالوا مستمرين في ترقية وتعزيز وتحسين هذا النظام الرائع.
وينهي فان دير فين كلامه قائلا: «إن حلول آكباك المالية العالمية هي التي يتم استخدامها في الشرق الأوسط القابلة للترقية والتوسع بحيث تواجه احتياجات المنصات المختلفة للأعمال الإلكترونية الخاصة بالمشاريع الكبيرة والمتوسطةالحجم في المنطقة». واستراتيجيتنا العالمية تعتمد على الدعم المستمر والتطوير لتضمن رضا الزبائن وتشغيل آكباك على لينكس يفتح أمامنا فرصا كبيرا في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved