أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

عروض حكومية في عدد من المناطق
الرياض:
ترغب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض للبنين في استئجار مبنى لمدرسة المثنى بن حارثة الابتدائية بحي الرائد بالرياض . فعلى الراغبين في التأجير مراجعة قسم الأجور.
الرياض:
أعلنت وزارة الداخلية الإدارة العامة للخدمات الطبية عن رغبتها في استئجار مبنى بمدينة الأحساء . فعلى الراغبين في التأجير مراجعة الشئون المالية (العقود والمناقصات) أو مدير المركز الصحي لقوى الأمن بالأحساء.
الرياض:
أعلنت إدارة الإرشاد والخدمات الزراعية بوزارة الزراعة عن توفر وظيفة مشغولة بمتعاقد على برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بمسمى أخصائي وقاية نباتات ترغب في إشغالها بمواطن سعودي.
الحرجة:
طلب المجمع القروي بالحرجة من المواطنين الذين سبق أن تقدموا بطلبات منحهم أراضي مراجعة المجمع وحدة المنح لاستكمال تحديث طلباتهم.
الشرقية:
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن حاجتها لاستئجار مبنى لمدرسة أسعد بن زرارة الابتدائية في مدينة القطيف بحي الناصرية . فعلى الراغبين في التأجير مراجعة الإدارة.
المجمعة:
ترغب إدارة التعليم بمحافظة المجمعة في استئجار مبنى لمدرسة الخيس الابتدائية . فعلى الراغبين في التأجير مراجعة الإدارة لمعرفة المواصفات المطلوبة.
شقراء:
أعلنت إدارة تعليم البنات بمحافظة شقراء عن توفر وظائف سباك ونجار ودهان مشغولة بمتعاقدين ترغب في شغلها بموظفين سعوديين.
الرياض:
ترغب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في استئجار مبنى لثانوية أبي بكر المخزومي بحي سلطانة بالنظيم بنفس موقع مبناها الحالي . فعلى الراغبين في التأجير مراجعة قسم الأجور.
الطائف:
أعلنت إدارة التعليم للبنين بمحافظة الطائف عن رغبتها في استئجار مبنى لمدرسة عبدالله بن الزبير الابتدائية بالشهداء الجنوبية . ويمكن الاطلاع على الشروط المطلوبة بقسم الأجور.
الرس:
أعلنت بلدية محافظة الرس عن مناقصة لسفلتة وأرصفة وإنارة المخططات الجديدة (وفورات) . آخر يوم لقبول العطاءات بالمديرية بالقصيم يوم 15/6/1422ه حسب تقويم أم القرى وفتح المظاريف بالمديرية يوم 16/6 .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved