أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

المقدم السعيد: لا يوجد استثناءات لأحد والمقاهي حتى الساعة 12 ليلاً
المطاعم تقدم الخدمات بعد 2 ليلاً عن طريق الشباك
* الرياض محمد السنيد:
أوضح مساعد مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض المقدم منصور بن سعد السعيد أن التعليمات المبلغة لنا من الجهات المختصة تقضي بأن يسمح للمقاهي ومقاهي الإنترنت بالعمل حتى الساعة 12 ليلا أما الصيدليات ومحطات الوقود بصفة عامة والمطاعم (خارج المدن) يسمح لهم بالعمل على مدار الساعة.
وقال ردا على سؤال «الجزيرة» حول بعض الاستفسارات التي وردت من بعض أصحاب المطاعم والبقالات ل«الجزيرة» إن التعليمات المبلغة لنا واضحة وصريحة وسبق وأن بلغت للجميع حيث أن الأسواق التجارية والدكاكين وبقية المحلات يسمح لهم بالعمل حتى الساعة 12 ليلا كحد أعلى وفي شهر رمضان حتى أذان الفجر الأول.
وحول المطاعم ومحلات الوجبات السريعة (داخل المدن) قال المقدم السعيد بأنها يسمح لها حتى الساعة الثانية صباحا وبعد ذلك تواصل العمل بتقديم الخدمة للزبائن عن طريق خدمة الشباك فقط بعد الساعة الثانية ليلاً.
وفي شهر رمضان حتى أذان الفجر الأول شريطة الالتزام بالضوابط الأمنية المبلغة للجميع أما بالنسبة للبقالات التي تزيد مساحتها على 400 متر وما فوق فإنه يسمح لهم بالعمل على مدار الساعة.
وحول ما يردده البعض أنه يوجد لديهم استثناء أو تصاريخ خاصة بالعمل خارج التعليمات، قال مساعد مدير إدارة دوريات الأمن أنه لا يوجد هناك أي تصاريخ ممنوحة لأحد إطلاقا والتعليمات واضحة وصريحة وعلى الجميع الالتزام بها لما فيها الصالح العام


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved