أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

فواصل
** جاء تقديم ابراهيم الافندي رئيس مجلس اعضاء الشرف في نادي الاتحاد استقالته ليزيد من حجم الهوة في النادي، وليزيد من مساحة القلق لدى الاتحاديين على مستقبل ناديهم في ظل الخلافات الاتحادية التي تزعزع اركانه!!
** هل يلعب الرائد والتعاون بالفعل مباراة ودية تكون خاتمة للقاءات الفرق المتنافسة تقليدياً بشكل ودي، أم أن المسألة برُمّتها لا تتجاوز الاستهلاك الاعلامي والبحث عن المزيد من الاضواء التي يعشقها البعض بشكل غريب!!
** يقول المسئول في مكتب العمل ان قضية آرثر جورج لا تزال لديه ولم يتخذ بشأنها اي قرار كما اكد انه لم يتحدث لأحد بشأن هذه القضية!! فمن الذي تحدث وأفتى وأذاع الموضوع للصحف إذاً؟
** مستوى الحراسة في منتخبنا للشباب لا يطمئن كثيراً.. فهل يتحرك الجهازان الفني والاداري للبحث عن حارس متمكن للفريق قبل الدخول في المنافسات المقبلة!!
** قضية تجديد عقود لاعبي الهلال هادئة هذه الايام .. بعكس ما يحدث في النصر حيث كثر الحديث عنها.. وسط مطالب من اللاعبين وتوجه لتخفيض المرتبات من الادارة!!
** بعد تصريح اداري الاتفاق محمد المغلوث ورفضه الكشف عن الاسماء الاجنبية خوفا من تدخل الاخرين، توقع البعض ان النادي يحضر لمفاجأة مدوية، ولكن اللاعبين «السر» لم يكونوا الا ثلاثياً برازيلياً لا يعلم احد ماذا يمكن ان يقدموا للفريق الذي يحاول استعادة امجاده!!
** الحضور الجماهيري في بطولة الصداقة دون المعدل المتوقع.. فهل تتحرك اللجنة المنظمة لايجاد حل لهذا العزوف حتى لا يتواصل في البطولات المقبلة!!
** لماذا غابت بعض الاندية عن المشاركة في دورة مديرين للفرق السعودية.. ام انها تملك من «المديرين» من وصل الى مرحلة لا يحتاج معها إلى تطوير أو تدريب أو زيادة علم ومعرفة؟

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved