أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

رسالة بطولة الصداقة الدولية الخامسة
اليوم في نصف نهائي الصداقة
الأهلي وعسير مرشحان للوصول للنهائي
* أبها عبدالله التيهاني
سعيد آل هطلاء محمد آل سلطان
ضمن مباريات دورة الصداقة الدولية الخامسة وفي دور الأربعة يلتقي عصر ومساء هذا اليوم كل من الرجاء البيضاوي وفريق عسير والأهلي ونادي الرياض في مباراتين لا تقبلان انصاف الحلول ولابد من فائز في اللقاءين للوصول للنهائي..
الرجاء البيضاوي x فريق عسير
اللقاء الاول من لقاءات دور الاربعة سيجمع بين الرجاء البيضاوي المغربي والفريق الطموح فريق منطقة عسير والمباراة يتفوق فيها الرجاء البيضاوي فيها كأفراد وتميل جميع الترشيحات لصالح هذا الفريق الا ان ابناء عسير لابد ان لديهم ما سيقولونه خاصة وانهم يحملون طموح ابناء منطقة عسير في تكرار انجاز الصداقة الرابعة.
الرجاء يلعب بخمسة مدافعين وثلاثة في المنتصف ومهاجمين اي 5 3 2 مع قدرة لاعبيه على تنويع وتطبيق خططه الدفاعية والهجومية وهو الأسلوب الذي يتبعه ايضا فريق عسير رغم فارق الامكانات المهارية والفنية للفريقين. فريق عسير يمثله خالد العمري وخماسي الدفاع عبداللطيف شعثان ومبارك تركي وسعيد مرجان وماجد العيسى واحمد الزهراني ويمثل ناصر القحطاني اهمية كبرى في قطع جميع الهجمات مع عبدالله مشعاب ومحمود حسين ومحمد الشهري ويتوجب على المهاجمين محمد ابو عراد وناصر الراشد بذل مجهود اكبر في خط الهجوم. عسيروصل لهذه المرحلة بعدفوز في ثلاث مباريات وخسارة لقاء الافتتاح امام الاهلي.
الرجاء يمتلك لاعبوه امكانات فنية وبدنية ولعل من ابرزهم الشيخ سار ومحمد ارمومن هداف الفراكفونية ويمثل رضوان الحيمر وهشام مصباح اهمية كبرى في بناء الهجمات.
الأهلي x الرياض
المباراة من المتوقع ان تكون مثيرة وهجومية من الجانب الاهلاوي ودفاعيه من لاعبي نادي الرياض خاصة مع الجماعية والاداء الهجومي الذي قدمه الاهلاويون في اللقاءين الاخيرين من المباريات التمهيدية. التشكيل الاهلاوي المتوقع يتكون من منصور النجعي وعلى العبدلي وجدوع والشهري واسامة برناوي وخالد القهوجي وفهد الزهراني وسعد الدوسري وبدر الخزامي وفي المقدمة دابو ووليد الجيزاني وتشكيل بيدور مدرب الرياض سيتكون من عبدالله صديق وعباس محمد وعادل بخيت وعبده ناشري والقاضي وفي الوسط بندر سويلم والزيد ويحيى مجرشي وحمد القميزي والحيائي ويحيى القرني في خط المقدمة ويجب على بيدور تأمين النواحي الدفاعية خاصة وان دفاعه بدا مفتوحاً بعد خروج البخيت في المباراة السابقة.
الاهلي ادى اداء ممتازا في مباراتيه السابقتين امتع فيها جماهيره وبدا القهوجي في افضل حالاته ولاشك ان مهمة لاعبي الرياض ستكون صعبة في مراقبته وقد وصل الفريق الى هذا اللقاء بعد فوزه في جميع لقاءاته وجمع 12 نقطة وتحقيقه للصداقة الخامسة مطلب ضروري لجماهيره. الرياض والذي فاز في لقاءين وتعادل في لقاء وخسر آخر لقاءاته امام الرجاء لديه مهمة صعبة ووصوله للنهائي يعد انجازا خاصة وانه يلعب له مجموعة من الشباب ويدخل بمدرب جديد.
المباراة ستكون مثيرة وهي مطلب للفوز بها من كل فريق للوصول الى النهائي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved