أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

يؤدي تمارينه بنادي الهلال
الفيحاء يعسكر في الرياض ومدربه وصل المجمعة
* المجمعة صالح الدهش:
وصل مساء أمس الأول مدرب نادي الفيحاء لكرة القدم التونسي الجنسية الكابتن يوسف بعثي والذي تعاقد معه النادي مؤخراً حيث بدأ أمس تدريباته على ملاعب النادي بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين على الفريق وأكثر من 30 لاعباً حيث سيقيم فريق الفيحاء معسكرا تدريبيا للفريق بمدينة الرياض بدأ من أمس الخميس 4/6 ولمدة 8 أيام وسيكون مقر معسكر الفريق في بيت الشباب بالرياض والتمارين المسائية على ملاعب نادي الهلال بالرياض.
ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عبدالعزيز حمد العبدان ومديرو الفريق خالد حمد الدهش ابراهيم الروساء خالد عبدالرحمن المزيني والجهاز الفني وعدد 20 لاعباً حيث سيلعب الفيحاء في معسكره عددا من المباريات التجريبية مع أندية منطقة الرياض.
وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء وأعضاء مجلس الإدارة شكرهم وتقديرهم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال لموافقتهم النبيلة على القيام بالتدريبات المسائية على ملاعب نادي الهلال بالرياض خلال معسكر الفيحاء التدريبي بالرياض.
هذا ومن جهة أخرى فقد وصل أول أمس مدرب نادي الفيحاء لتنس الطاولة المدرب المصري عصام محمد السيد أحمد والذي تم التعاقد معه مؤخراً وبدأ تدريباته أمس مع الفريق حيث إن الفريق يشارك مع أندية الممتاز.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved