أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th August,2001 العدد:10558الطبعةالاولـي السبت 6 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

وجهة نظر
لماذا يا أمانة الاتحاد !!
ماجد التويجري
فوجئ مسؤولو نادي الرائد بتأجيل مباراتهم مع شقيقهم نادي التعاون من 21/6 إلى 6/7 «دون علمهم» لظروف شرحها المسؤولون في نادي التعاون إلى أمانة اتحاد الكرة وتمت الموافقة على التأجيل بسبب هذه « الظروف». وحقيقة نستغرب ويستغرب معي الكثير ماهي هذه الظروف التي تم قبولها «فورياً» إذ ان المباراة التي ستلعب بين الفريقين تأتي ضمن مسابقة «تحضيرية» وهي مسابقة الأمير فيصل بن فهد «يرحمه الله» كما أن أغلب الفرق وإن لم يكن جميعها ستدخل هذه المسابقة لتجربة لاعبيها سواء كانوا لاعبين أجانب او صاعدين أو حتى اللاعبين الجدد المنضمين حديثاً.
ونادي التعاون والذي طلب مسؤولوه تأجيل المباراة كأول طلب لتأجيل مباراة هذا الموسم وقبل «بدايته» سيشارك فريقهم بلاعبين شباب حسب التصريحات التي يطلقها مسؤولوه.
نحن هنا لانلوم مسؤولي نادي التعاون حيث ان من حقهم تقديم ما يريدون لأنهم «أبخص» بناديهم وإنما نضع اللوم على امانة الاتحاد السعودي والتي رضخت لهذه المطالب حيث قامت بتأجيل المباراة دون علم إدارة نادي الرائد وهو الطرف الثاني في المباراة. وهنا أتساءل لماذا لم «تخبر» أمانة اتحاد الكرة إدارة الرائد بتأجيل المباراة مادام أن القرار صدر وانتهى أليس الرائد طرفاً في المباراة أم ماذا؟؟!
حقيقة لم يكن لهذه «القضية» أن تتفاعل ويبدأ مسؤولو الناديين بالتراشق الإعلامي لو أن أمانة اتحاد الكرة «تكرمت» بإرسال فاكس «صغير» لنادي الرائد يتضمن تأجيل المباراة ولكن الأمانة أخطأت بتجاهلها لنادي الرائد والذي لا ألوم مسؤولوه حينما يعبرون عما في قلوبهم من تجاهل من أمانة اتحاد الكرة أكرر أمانة اتحاد الكرة؟؟
أعتقد أن إدارة نادي الرائد ومحبيه لم يعترضوا على تأجيل المباراة بقدر امتعاضهم من تجاهلهم لأن المباراة لاتقدم ولا تؤخر إطلاقا.ً
عزوف شرفي رائدي
بقدر ما استغرب محبو نادي الرائد من تجاهلهم من قبل أمانة الاتحاد السعودي بقدر ماازدادوا استغراباً من عزوف أعضاء الشرف عن ناديهم حيث ان وجودهم قليل ماعدا أعضاء يعدون على أصابع اليد الواحدة. كما أن أغلبهم دعمهم المادي والمعنوي «سلبي» وليس لهم أي دور في النادي لامن قريب ولامن بعيد. لذا يتمنى مسؤولو نادي الرائد ومحبوه عودة أعضاء الشرف المبتعدين والوقوف مع ناديهم ليكون الرائد بمستوى طموحات محبيه!
فواصل قصيرة
* في بداية كل موسم نتفاجأ بقرار «جديد» .. لماذا؟
* العلاقات العامة بنادي الرائد في تطور وتقدم بجهود الأخوين أحمد العييري وفهد الخضير.
* الرائد كسب عضو شرف فعالاً وهو الدكتور يوسف الرميح.
* أجانب الرائد محلك «سر»؟!



أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved