أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

في حوطة سدير
ثلاثة مراكز صيفية خدمت المئات من الشباب
* حوطة سدير/ ناصر العريج:
شهد صيف هذا العام اقبال مئات الشباب على الانضمام لثلاثة مراكز صيفية أقيمت في مدينة حوطة سدير.. الأول أقيم في المعهد العلمي بحوطة سدير بإشراف من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وأدار هذا المركز مدير المعهد العلمي الشيخ الفاضل/ فهد بن عبدالعزيز الوهيب خطيب جامع حي المدارس، وشهد هذا المركز محاضرات هادفة وكلمات توعوية وأمسيات شعرية وأنشطة رياضية.
والمركز الصيفي الثاني أقيم في متوسطة حوطة سدير وضم قرابة مئتي شاب وقد أدار المركز الأستاذ عبدالرحمن حسن الحسينان المعلم في ثانوية حوطة سدير وإمام مسجد التويجري في حي النهضة، وشهد المركز الكثير من الأنشطة والفعاليات والدروس التوجيهية التوعوية وقد التقت «الجزيرة» بالأستاذ بدر الحسينان المشرف الرياضي في المركز وقال: قد أقمنا العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية المتنوعة، وأجريت بين أسر المركز بعض المنافسات التي بثت روح التنافس الشريف بين شباب المركز كما تحدث الأستاذان بدر الشبيعان وصالح السويلم وهما من المشرفين النشطين في المركز وأكدا بأنه تخلل المركز زيارات عديدة ورحلات عادت بالنفع على الشباب ومسابقات خفيفة هادفة ومسلية.
أما المركز الثالث فقد أقيم بنادي نجد بحوطة سدير واشترك فيه أكثر من مائة شاب تحت إدارة الأستاذ عبدالعزيز إبراهيم المنقور.. وقد سعد شباب المركز بالعديد من الأنشطة وتم فتح أبواب النادي وأنشطته لشباب المركز مثل المكتبة والمرسم وصالتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة اضافة إلى المنافسات الثقافية الإسلامية المتنوعة.
هذه المراكز الصيفية عادت ولله الحمد والشكر بالنفع والفائدة على مئات الشباب والشكر لله ثم لحكومتنا الرشيدة وفقها الله على حرصها تجاه تهيئة السبل أمام أبناء هذا الوطن المعطاء في كل ما ينفعهم ويعود بالفائدة عليهم عبر الاستفادة من أوقاتهم، والمراكز الصيفية إحدى السبل المهيئة لهم.
وقد شهد ختام تلك المراكز الثلاثة حضور رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ صالح بن سليمان الزكري وعدد من المسؤولين في المنطقة وحشد كبير من الأهالي وأولياء الأمور الذين تمنوا استمرارية هذه المراكز كل عام خلال إجازة نهاية السنة لكي يجمع أبناؤهم ما بين الفائدة والترفيه البرىء عبر تلك المراكز الصيفية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved