أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

أكثر من 60 ألف طالبة يعدن للمدارس في منطقة حائل الأسبوع القادم
* حائل عبدالعزيز العيادة:
بلغ عدد مدارس البنات بمنطقة حائل أكثر من 520 مدرسة يدرس فيها ما يقارب ستين ألف طالبة بمختلف المراحل تشمل مدارس رياض الأطفال والابتدائية والمتوسطة والثانوية بالإضافة إلى تعليم الكبيرات ومعهد الأمل والتدريب المهني والحضانات وكذلك كليتي التربية «الأقسام العلمية والأدبية».
ويقدر عدد المعلمات في هذه المدارس ما يقارب خمسة آلاف معلمة بالإضافة إلى 568 مديرة ومساعدة و169 إدارية. وقد أكملت الإدارة العامة لتعليم البنات بحائل استعداداتها للعام الدراسي القادم وقامت بعمليات صيانة للمدارس خلال الإجازة الصيفية بالإضافة إلى تجهيز الكتب الدراسية للطالبات.
و بلغ عدد المشاريع المدرسية المنفذة هذا العام سبعة مشاريع منها ستة ذات النموذج 11 مكونة من دورين بواقع 14 فصلاً عدا الفرق المساندة وشملت الابتدائية 30 في المنتزه الغربي والابتدائية 29 في المنتزه الشرقي والثانوية 12 بالمنتزه الشمالي والثانوية 14 بحي السمراء والمتوسطة 17 بحي أجا والمتوسطة 10 بحي الوسيطاء.
بالإضافة إلى كلية الاقتصاد المنزلي الجديدة «بحي الجامعيين» التي ستنطلق بها الدراسة هذا العام.
وسوف يشهد الأسبوع القادم عودة الطالبات لمقاعد الدراسة واللاتي يزدن فوق ستين ألف طالبة وقد أعد برنامج خاص للطالبات المستجدات بهدف تهيئتهن للحياة الدراسية الجديدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved