أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

بحضور مدير التعليم بمكة بالنيابة
نشاط المسفلة الصيفي الثاني يختتم فعالياته
* مكة المكرمة مكتب «الجزيرة»:
بحضور منصور محمد نور أبو منصور مدير التعليم بمكة المكرمة بالنيابة والشيخ صالح بن عبدالله العساف مدير المستودع الخيري بمكة المكرمة وعدد من رجال الدعوة والتعليم وطلاب العلم أقيم الحفل الختامي لنشاط المسفلة الصيفي الثاني بالمدرسة الإسلامية الأهلية الخيرية بحي الدحلة الوسطى بالعاصمة المقدسة.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم توالت فقرات الحفل التي بدأها مدير نشاط المسفلة الصيفي الثاني بالمدرسة الإسلامية الأهلية الخيرية آدم عثمان بكلمة رحب فيها بالحضور واستعراض ما حققه نشاط المسفلة الصيفي ثم بعد ذلك القى عدد من الطلاب نشيداً ترحيبياً ثم كلمة منصور أبو منصور مدير التعليم بمكة المكرمة بالنيابة والتي تطرق فيها إلى ما تقدمه المراكز الصيفية من أهداف جمة لا سيما وان من ابرز أهدافها شغل وقت فراغ الطلاب بما يعود بالنفع والفائدة.
عقب ذلك اقيمت مسابقة بين عدد من طلاب النشاط في حفظ الأحاديث النبوية اشرف على تنظيمها عطاء عبدالرشيد.
عقب ذلك كانت الكلمة لمدير المستودع الخيري الشيخ صالح العساف اشاد فيها بما شاهده من طاقات ابداعية واهاب الشيخ العساف في كلمته بأهل الخير لدعم مثل هذه المراكز من اجل تحقيق اهدافها على أكمل وجه.
وقبل نهاية الحفل القى المشرف على المدارس الخيرية بمكة الأستاذ عبدالله الزهراني كلمة اشاد فيها بجهود ادارة التعليم وما توليه من اهتمام بالمدارس الخيرية وكشف الزهراني أن أكثر من 17000 ألف طالب مستفيدون من هذه المدارس...
اما محمد حسن الشمراني المشرف على التربية بتعليم العاصمة المقدسة فقد أكد في كلمته بان ليس لديه ما يقوله أكثر مما تحدث به من سبقوه في الكلمات ...
وفي الختام قام مدير التعليم بمكة المكرمة بالنيابة عبدالحميد سعيد مدير المدرسة الإسلامية الأهلية الخيرية وادم عثمان كسناوي بتوزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين بنشاط المسفلة الصيفي..
كما قام اعضاء اللجنة المشرفة على النشاط وهم زهير نور الحكيم وهلال محمد يحيى وعبدالمنان رشيد وماجد محمد يحيى بتقديم هدية تذكارية لمنصور أبو منصور مدير التعليم بمكة المكرمة بالنيابة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved