أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

تعليم الرياض ينظم دورة إعداد القادة الكشفيين
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
تنظم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض دورة إعداد القادة الكشفيين وذلك خلال الفترة من 6 إلى 11/6/1422ه بمركز التدريب الكشفي بحي الشميسي بالرياض. وحدد يوم الأربعاء 3/6 لاستقبال الترشيحات.
وقد أعدت الإدارة شروطا للإلتحاق بهذه الدورة ومنها أن يكون لديه رغبة لقيادة الفرقة الكشفية بالمدرسة لمدة عام دراسي وأن يلتزم بتدريب الفرقة الكشفية بالمدرسة خلال العام الدراسي وأن يحضر جميع برامج الدورة النظرية والعملية علماً أن الدورة صباحية وكذلك تعبئة الاستمارة المرفقة والحضور بالزي الرياضي واحضار صورتين مقاس 4*6 ملونة. وسيكون البرنامج لهذه الدورة على النحو التالي: أ/ القسم النظري: على شكل محاضرات صباحية من يوم السبت 6/6/1422ه من الساعة الثامنة حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً على ثلاث فترات.
ب/ القسم العملي: يقام المعسكر لمدة يوم وليلة يبدأ من عصر الأربعاء وينتهي عصر الخميس الموافق 11/6/1422ه.
أما الميزات التي يحصل عليها الدارس بعد الدورة: يمنح كل مشارك مشهد حضور للدراسة لوضعها في ملفه بالمدرسة مع بيان أيام الغياب إن كان هناك غياب ويصرف للقائد مكافأة في نهاية العام الدراسي مقابل تدريب الكشافين خارج وقت الدوام حسب ما يرد من الوزارة ونشاط القائد في المنطقة. ويصرف للفرقة الكشفية بعض العهد الثابتة وأدوات تخييم ويعفى القائد الكشفي من حصص الإنتظار والمراقبة والإشراف اليومي. وقد تم إعداد استمارة خاصة بهذه الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved