أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

الأمير فهد بن سلطان يوافق على افتتاح شعبة جوازات ضباء
* * ضباء عبدالرحمن العطوي:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على افتتاح شعبة جوازات ضباء في مبنى امارة ضباء سابقا بجانب مبني المحافظة الحالي بعد ان تم تجهيزة وترميمه..
وقد عبر محافظ ضباء الاستاذ/ مساعد بن نايف السديري عن عميق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك على موافقة سموه وتشجيعه على افتتاح هذه الشعبة التي تكتسب اهمية كبيرة لخدمة اهالي المحافظة.
واشار السديري إلى ان افتتاح الشعبة حلم كان ينتظره الجميع بفارغ الصبر والآن حقق سموه الكريم حلم الاهالي مؤكداً السديري ان الشعبة ستخدم محافظة ضباء واكثر من اربعين قرية وهجرة تابعة لها بالاضافة الى مركز البدع والقرى التابعة له.. هذا وقد اوضح مدير جوازات منطقة تبوك العميد/ علي الردادي بان الادارة انهت استلام مبنى الشعبة رسمياً بعد ان تم ترميمه وتجهيزه وتأثيثه.. مشيراً سعادته إلى ان افتتاح الشعبة سيتم في القريب العاجل ان شاء الله، هذا وقد عبّر كل من الاستاذ / يوسف بن حمزة البوق والاستاذ/ تركي بن عبدالرحمن الحجيري من اهالي محافظة ضباء عبرا عن شكرهما وتقديرهما لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على اهتمامهما بمختلف المشاريع الحيوية بمحافظة ضباء، وكذلك موافقة سموه على افتتاح هذه الشعبة لما ستقدمه من خدمة للمواطنين ولرجال الاعمال في محافظة ضباء ومركز البدع.
مؤكدين ان الاهالي سعداء بافتتاح هذا المرفق الحيوي الهام معربين عن شكرهما لمدير جوازات منطقة تبوك العميد/ علي الردادي على التعاون والاهتمام الذي وجداه من قبل سعادته من اجل افتتاح هذه الشعبة.. آملين ان تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بافتتاح مكتب للعمل في المحافظة مواكب لهذه الشعبة وذلك لارتباطهما ببعضهما البعض.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved