أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

عزيزتـي الجزيرة

سطام.. خارج المكتب
قال حكيم: (اذا أردت أن تزرعْ لسنة فازرعْ قمحاً.
واذا أردت أن تزرعْ لمائة سنة فازرعْ نخلة.
واذا أردت أن تزرعْ للأبد فازرع رجالاً)
والملك عبدالعزيز طيَّب الله ثراه وجعل الجنة مثواه زرع ستة وثلاثين رجلاً من ابنائه البررة قادوا هذه البلاد نحو النماء والخير والأمن والاستقرار بسبب تمسكهم بكتاب الله وسنة نبيه.
وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض يحفظه الله عندما نراه يترك مكتبه بالامارة بين الفينة والأخرى تارة بجولاته الميدانية للسجون.. وثانية بافتتاح مراكز للشرطة في الاحياء.. وأخرى بجولات تشمل عدداً من القطاعات التابعة لوزارة العمل وجهات اخرى كدار الملاحظة.. ومؤسسة رعاية الفتيات ومركز رعاية الخادمات.. ومكافحة التسول..
إنما ينطلق سموه في هذه الجولات من إنسانيته الشفافة التي تربى عليها بدءاً من والده رحمه الله ومروراً بقيادتنا الكريمة.. ان سيدي أبا عبدالعزيز يحفظه الله لاتستغرب منه هذه الجولات الانسانية وليس الأمس ببعيد عندما باشر سموه عمله بالامارة قبل عدة سنوات سارع الى انشاء لجنة اطلاق السجناء المعسرين بالرياض وما زالت تعطي ثمارها الى جوانب أخواتها من الاعمال الخيرية التي يحرص سموه على مباشرتها لكل طالب عون من سموه على كل المستويات المعنوية والمادية ما أتمناه على كافة المسئولين بأجهزة الدولة أن يقتدوا بسموه بالنزول الى الميدان ذلك بأن الواقع يعكس صورة أكمل من المكاتب والتقارير بارك الله لنا بسموه.. ووفقه ورعاه.. وأثابه خير الثواب على تحقيق ما يرجوه سموه لهذه العاصمة الغالية التي تفخر برعاية سموه جنباً الى جنب مع سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يحفظه الله .
مساعد بن سعدون أبو غازي

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved