أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الطائي يكشف النجمة قبل مواجهة النصر
* عنيزة سالم الدبيبي:
كسب فريق نادي الطائي مضيفه النجمة ب«2/ صفر» في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير بعنيزة وقد أظهر فارس الشمال مستوى كبيراً عكس استعداده الجيد لمباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله للفرق الممتازة.. وفرط الطائي بنتيجة كبيرة كانت بمنتناول لاعبيه الذين سيطروا على معظم مجريات المباراة رغم التغييرات المتكررة التي أجراها مدربه على مدار الشوطين.
وعلى العكس تماماً لم يقدم النجمة صورة حقيقية لمدى استفادته من المعسكر الذي أنهاه مؤخراً في منطقة الباحة، حيث طغت الفوضى التكتيكية ولعب الفريق دون منهجية واضحة تعبر عن فكر مدربه وبقيت ألعاب الفريق تعتمد على مجهودات فردية من بعض اللاعبين الذين قاوموا أداء نظرائهم لاعبي الطائي حسب خبراتهم الميدانية خصوصاً الثنائي اسحاق كواكي ويوسف الجسار.. وكانت الملاحظة البارزة تغيير مراكز اللاعبين وتنظيم تحركاتهم تتم ذاتياً من قبلهم دون تدخل المدرب الذي ما زال يستكشف قدراتهم على الرغم من مرور فترة طويلة قضاها يدرب الفريق.
ورسم الثنائي الأجنبي الجديد كسوفي ونامبو علامة استفهام كبرى حول مستوياتهم الفنية حيث لم يقدما ما يتوافق والخطوة التي اتخذتها الإدارة بشراء بطاقتيهما الدولية بينما نجح وبتفوق واضح لاعب الفريق الجديد عيسى أبو قدعة المنتقل من صفوف الصقور اضافة إلى تألق حارس المرمى سليمان الطيار الذي حال دون أن يتلقى فريقه نتيجة كبيرة.. تأتي هذه المباراة قبل خمسة أيام من انطلاقة المسابقة الرسمية التي سيفتتحها النجمة بمواجهة النصر وهو ما يدخل القلق في قلوب جماهيره التي تنتظر ظهور النجمة بشكل مغاير يتفق مع التغييرات التاريخية الطارئة على إدارته.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved