أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 26th August,2001 العدد:10559الطبعةالاولـي الأحد 7 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الزواوي يدرب قدم التقدم
وصل مدرب نادي التقدم بمحافظة المذنب الجديد مصطفى عماد محمد الزواوي بعد أن تم التعاقد معه للاشراف على تدريب فريق كرة القدم بالنادي ويعد الزواوي «44 عاماً» من المدربين أصحاب الخبرة الطويلة في الملاعب حيث كان لاعبا سابقاً في نادي كفر الشيخ حتى موسم 80 81 وبعد اعتزاله أشرف على تدريب فريق الناشئين لما دون سن 19 سنة بكفر الشيخ ثم أشرف على تدريب الفريق الأول بالنادي وحقق نتائج إيجابية.
والزواوي حاصل على مؤهل علمي تخصص تربية رياضية إلى جانب خمس دورات تدريبية ثلاث تحت اشراف الاتحاد الدولي برومانيا والمركز الأولمبي بالمعادي. بالاضافة إلى دورة تخصصية لخريجي التربية الرياضية بالأكاديمية المصرية ودورة الدرجة الأولى والقطاعات بقيادة «مستر فيجا» خبير الكرة الألماني، اضافة لعدد من الدورات المعتمدة من الفيفا «الاتحاد الدولي لكرة القدم» كما سبق أن درب الزواوي في المملكة وله خبرة رياضية تزيد على عشرين عاماً.
ومن جهة أخرى تتواصل تدريبات فريق كرة القدم التي انطلقت قبل شهر لرفع معدل اللياقة تحت اشراف أخصائي العلاج الطبيعي بنادي التقدم الكابتن عباس ابراهيم عباس العزازي ومتابعة إداري الكرة بالنادي الأستاذ سليمان العبودي.
وتم اجراء عدد من اللقاءات التجريبية مع الوشم والنجمة والحمادة وشباب الهلال والاعتماد.
صرح بذلك رئيس مجلس إدارة نادي التقدم خالد الشمسان الذي ابدى تفاؤله بتحقيق بطولة منطقة القصيم والصعود للأدوار الأولية ومن ثم الأدوار النهائية والصعود لدوري الدرجة الثانية، وتحقيق هذه الأمنية بتوفيق الله أولاً ثم بتضافر الجهود ما بين الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجمهور الكريم. وذلك عطفاً على الاستعدادات التقدماوية المبكرة للموسم الرياضي الجديد والاصرار والعزيمة التي تحدو الجميع للظفر بقصب السبق.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved