أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

فنون مسرحية

قامت بجهود ذاتية
«الضربة القاضية» تقدم عرضاً خيرياً لصالح الأيتام
* الرياض الجزيرة:
استضاف مسرح نادي الشباب الاسبوع الماضي للمرة الثانية مسرحية «الضربة القاضية» وذلك من خلال ثلاثة عروض متتالية «الاربعاء، الخميس، الجمعة» قدمتها الفرقة بنجاح منها عرضان جماهيريان والعرض الثالث خيري خصصته الفرقة لطلاب دار التربية النموذجية للبنين ومؤسسة التربية النموذجية بهدف مزيد من التواصل بين المجتمع وفئة الايتام والمعوقين التي ترعاهم المؤسسات الخيرية الحكومية والاهلية بوصف هذا التعاون ينمي التفاعل الايجابي بين ذوي الاحتياجات الخاصة وبين افراد المجتمع ومناشطه المختلفة.
وقال صالح الزير مؤلف ومخرج المسرحية «إننا نحاول من خلال استمرارنا في عرض مسرحية الضربة القاضية تنشيط الوسط المسرحي الذي يحتاج الى العمل اكثر من الكلام والنقد غير المجدي مؤكداً نجاح الضربة القاضية في كل عروضها، السابقة ابتداء من عروضها بنادي الشباب مروراً بعرضها في مهرجان ابها المسرحي وانتهاء بعرضها في حائل.
وابان الزير ان مسرحيته قائمة على جهود ذاتية تمت بتعاون فريق العمل المسرحي من ممثلين وفنيين استطاعوا ان يقنعوا جماهير المسرح بالعرض الذي يتحدث عن موضوع اجتماعي يلامس همومهم يتمحور في اشكالية تجربة الشباب السعودي في دخول الاعمال التجارية الحرة.
المسرحية من بطولة فايز المالكي، وعبدالعزيز الفريحي، وحبيب الحبيب، وسعد المدهش بالاضافة الى عدد من الوجوه المسرحية الصاعدة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved