أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

الاقتصادية

خلال يومي 2 و3 سبتمبر في صنعاء
مجلس اتحاد الغرف التجارية والصناعية العربية يعقد دورته الـ 91
* صنعاء الجزيرة عبد المنعم الجابري:
تعقد في العاصمة اليمنية صنعاء في الفترة من 2 3 سبتمبر القادم اجتماعات الدورة ال91 لمجلس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، وذلك تحت رعاية الرئيس اليمني علي عبد الله صالح.
وقال عبد الله علي السنيدار رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية اليمنية ان جدول اعمال الدورة ال91 لاتحاد الغرف العربية يتضمن جملة من النقاط والقضايا المهمة التي سيتم مناقشتها والمتصلة بالتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدان العربية.
واوضح في تصريح ل«الجزيرة» بأن من بين الموضوعات التي ستقف امامها الدورة استراتيجية عمل الاتحاد العام للغرف العربية للاعوام 2002 2004م وتقرير عن نشاط الاتحاد خلال الفترة المنصرمة وكذا مناقشة موضوع المؤتمر التاسع لرجال الاعمال والمستثمرين العرب الذي سيعقد في دبي في الفترة من 12 14 نوفمبر القادم، وندوة حول التعاون العربي الايطالي في الممكنة الزراعية ستعقد في بولونيا بايطاليا في الفترة من 20 21 من نفس الشهر.
واضاف عبد الله السنيدار بأن اجتماعات الدورة التي من المقرر ان يشارك فيها ممثلون لمختلف الغرف التجارية والصناعية العربية ستتناول ايضا موضوع منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى.. مشيرا الى انه سيتم خلال هذه الاجتماعات عقد ندوة خاصة بحيث يجري فيها مناقشة ورقتي عمل الاولى مقدمة من الامانة العامة لاتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية التي ستتناول دور منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى في تنمية الاستثمارات العربية فيما ستقدم الورقة الثانية من قبل اتحاد الغرف التجارية الصناعية اليمنية وهي حول قوانين الاستثمار وفرصه المتاحة في اليمن.
كما ستقف الدورة ال91 لاتحاد الغرف العربية التي سيحضرها عبد الله سليمان الباروني رئيس مجلس ادارة الاتحاد والدكتور الياس غنطوس الامين العام امام عدد من القضايا والموضوعات الاخرى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved