أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

الاقتصادية

فيما تستمر الأولى في المنطقة الشرقية
دورة تدريبية ثانية لدهانات الجزيرة على منتجاتها الجديدة في منطقة جازان
* أبها/الجزيرة:
تبدأ اليوم الدورة التدريبية الثانية التي تقيمها شركة مصنع الجزيرة للدهانات على منتجاتها الديكورية الجديدة في منطقة جيزان ، فيما تستمر الدورة الأولى على هذه المنتجات في المنطقة الشرقية.
وذكرت مصادر دهانات الجزيرة أن هذه الدورة التي يشرف عليها مهندسون مختصون وفنيون ذوو خبرة عالية، ستشمل بالإضافة إلى جيزان كلاً من (أبو عريش) وبيش والعيدابي وأحد المسارحة وصبيا والصامطة.
وأوضحت أن الدورة ستوفر فرصة للبائعين في معارض دهانات الجزيرة والدَّهانين في المنطقة للاطلاع على منتجات الشركة الجديدة والتعرف على كيفية طلائها، مبينة أن هذه المنتجات هي الجزيرة فانتازي والجزيرة شاينتك والجزيرة أنتيك والجزيرة بيست آرت والجزيرة مالتي ماتش ، إضافة إلى الجزيرة جازي كلاودي ، ومشيرة إلى أن هذه المنتجات تجمعها خاصة تميزها عن غيرها من الدهانات ، ألا وهي إمكانية تشكيلها وفق رغبة المستهلك وذوقه ، هذا بالإضافة إلى ما ينفرد به كل منتج منها عن غيره من ميزات خاصة.
وبيَّنت أن طلاء هذه الدهانات سهل التنفيذ وهو يحتاج فقط إلى ملكة ذوقية وحس فني لدى الدَّهان يستطيع من خلالهما تحقيق رغبة المستهلك في إضفاء لمسات جمالية على المبنى الذي يقطنه أو المنشأة التي يقيمها.
يذكر أن الدورة الحالية وسابقتها تقامان ضمن سلسلة دورات تستهدف تغطية جميع مناطق المملكة، وذلك تماشياً مع متطلبات السوق، وانسجاماً مع ظاهرة التوجه لاستخدام الدهانات الديكورية ، التي برزت في الآونة الأخيرة.
يذكر أيضاً أن دهانات الجزيرة إضافة إلى هذه الدورات تقيم دورات شهرية في مقرها بمدينة خميس مشيط، وذلك ضمن برنامج للتدريب المستمر، تسعى من خلاله إلى رفع كفاءة منسوبيها ومنسوبي وكلائها أيضاً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved