أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

بدجت تُوسِّع أسطولها بـ 100 سيارة جديدة من فولفو
جدة : نوافذ الجزيرة التسويقية
وقَّعت الشركة العالمية لتأجير السيارات (بدجت) مؤخراً اتفاقاً مع شركة الزاهد للتراكتورات على شراء 100 سيارة فولفو من طراز S80 و S60 و
S40 ، بالإضافة إلى 100 سيارة سوف
يتم إضافتها يأتي هذا ضمن خطة الشركة لتوسعة أسطول سياراتها. وقد حصلت الشركة وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية لتأجير السيارات العاملة بالمملكة على الدفعة الأولى من هذه السيارات، وتم ذلك في حفل تسليم أقيم بمقر شركة الزاهد للتراكتورات ، أعلن ذلك م/سمير عبدالرحمن الشبيلي المدير العام لقسم السيارات والشاحنات في شركة الزاهد للتراكتورات.
وخلال حفل التسيلم قال السيد/ رضى إبراهيم شعيرة مدير العمليات في شركة بدجت «إن قرار إدخال سيارة فولفو الجديدة يأتي ضمن استراتيجيتنا لتلبية رغبة فئة رجال الأعمال الذين يرغبون في قيادة السيارة الأكثر أماناً في العالم والتي تجمع بين حداثة التصميم العصري والأمان . وأضاف «إن هذه المرة الأولى التي نقدم فيها سيارة S40 و S60 في أسطولنا ، وهذا القرار اتخذ بناءً على رغبتنا في زيادة تشكيلة السيارات التي نقدمها للفئة المتوسطة من عملائنا».
هذا وسوف تقوم شركة بدجت بتسليم السيارات المتبقية من فئة S80 و S60 و S40 ، في شهر أكتوبر 2001.
وقال م/سمير الشبيلي «إن بدجت هي الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات في المملكة خلال الخمس وعشرين سنة الماضية ، ولديها أكبر عدد من الفروع في معظم مدن المملكة الرئيسة، وتعد من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة ، حيث أنها تملك أسطولاً كبيراً و متنوعاً من السيارات، وأضاف الشبيلي قائلاً: «علاقة فولفو بشركة بدجت بدأت في عام 1983م حيث كانت سيارة فولفو 760 أول ليموزين في مكتب الشركة في مطار الملك عبدالعزيز في جدة».
وقال السيد يوسف خاجا مدير عام فولفو بشركة الزاهد للتراكتورات «اهتمام شركة بدجت بسلامة عملائها ورغبة منهم بتقديم سيارات عصرية ، جعلهم يقدمون الفئات الثلاث ال S80 و S60 و S40 من فولفو . وأضاف :«علاقتنا القوية بشركة بدجت ستساهم بتحقيق رغبتنا بإعطاء عملائنا الفرصة والمتعة بقيادة السيارة الأكثر أماناً في العالم».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved