أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

دراسة تكشف أن المرأة العربية تعود إلى جمالها العربي
(أسيند) أول منتج للعناية بالشعر يُطوَّرُ خصيصاً للمرأة العربية
جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في دراسة أجريت مؤخراً لاكتشاف ميول المرأة العربية الخليجية في عالم الأزياء اتضح أن هناك عودة إلى الجمال العربي التقليدي وتفضيلاً للمنتجات الطبيعية مما أدى إلى تطوير مجموعة «أسيند» للعناية بالشعر والتي صُمِّمت خصيصاً للمرأة العربية وذلك بعد أن تم البحث في نتائج الدراسة التي أجرتها مجموعة من العلماء وخبراء التجميل وعلماء النفس والكيمياء. فقد قامت شركة بروكتر آند قامبل ، الشركة الرائدة عالمياً في مستحضرات العناية بالشعر، باستخدام نتائج هذه الدراسة في تطوير «أسيند» .
وقد ذكر خبراء شركة بروكتر آند قامبل أن السر في منتجات «أسيند» هو احتواؤها على عشب «شاوو» الذي يتفاعل مع الشعر العربي الأسود ليجعله أكثر سواداً وحيوية دون الحاجة إلى الصبغات والمواد الكيميائية، وتتكون مجموعة منتجات «أسيند» من ثلاثة مستحضرات : شامبو ، بديل لزيت الشعر ومرطب للشعر.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ خالد تميرك ، مدير المنتج بشركة بروكتر آند قامبل: «تعتبر هذه أول مرة تقوم فيها شركة عالمية بتطوير منتج صمم خصيصاً للسوق العربي». ولقد أثبتت نتائج الدراسة أن المرأة العربية واثقة من جمالها العربي التقليدي وتعتبر الشعر الأسود الطويل هو تاج جمالها ، بعد سنوات من التطلع للغرب في صيحات الموضة تعود المرأة العربية إلى احتفائها بجمالها التقليدي و«أسيند» هو الجواب لهذا الاتجاه».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved