أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

أوميغا كونستيليشن نجمة جديدة على المعصم
جدة : نوافذ الجزيرة التسويقية:
الشهرة التي استحوذت عليها أوميغا كونستيليشن مَردُّها إلى تصميمها الفريد الذي يمزج بنجاح تام ما بين الموضة السائدة والجمال السرمدي . اليوم، تلعب أوميغا مجدداً دوراً ريادياً في إطلاق الموضة، بعد اكتمال المفهوم المتعلق بساعة كونستيليشن «المربعة» ، من خلال طرح ساعة كونستيليشن «بانغل» الجديدة المتميزة بسحرها الخاص للسيدات اللواتي لديهن إصرار على اختيار كل ما هو أنيق وعصري من الكماليات.
إن ابتكار أوميغا الجديد للسيدات يجعل من هذه الساعة قطعة استثنائية من المجوهرات. فسوارها لا يشتمل على مخلب ويُؤمِّن راحة مثالية حول المعصم.
أوميغا تطرح الساعة الجديدة بالذهب الأبيض أو الأصفر ، مع أو بدون ألماس ، وفق متطلبات الموضة . يتوفر 4 موديلات من هذه الساعة بالذهب عيار 18 قيراطاً . الموديلات التي تخلو من الألماس تشتمل على مؤشرات للساعات لها شكل هرمي مع حفر أرقام رومانية كبيرة عند مؤشري الساعات 12 و 6 . أما الموديلات المُرصَّعة بالألماس فتشتمل على إطار مُرصَّع بالألماس إضافة إلى تثبيت 12 ألماسة بمثابة مؤشرات للساعات. كافة موديلات هذه المجموعة تشتمل على مواني متلألئة من عرق اللؤلؤ وعلى عقارب مصقولة ،مستطيلة ومُحدَّبة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved