أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

فواصل
** مباراة منتخبنا امام العراق في المنامة نهاية هذا الأسبوع ستكون مفترق الطريق للأخضر في مشواره في التصفيات الآسيوية وهو بحاجة للدعم حتى ينهض من كبوته ويعود لتألقه المعروف، فهل تقول الجماهير السعودية كلمتها وتساهم في دفع فريقها للمنافسة بقوة؟؟
***
** الهزيمة القاسية لفريق عسير في نصف نهائي دورة الصداقة لايمكن ان تقلل من حجم الجهد الذي بذله نجوم الفريق، ويكفي انهم قد تأهلوا لهذا الدور على حساب فرق ذات سمعة وهيبة كبيرة في عالم كرة القدم.
***
** لاعب النصر الأرجواني الجديد هل يساهم في أن تنسى الجماهير النصراوية فيلهو ورينالدو والوعود بروماريو وياساريلا؟؟
***
** خرج الرياض من المنافسة على كأس الصداقة لكنه كسب استعداداً جيداً للموسم الجديد وجرب عدداً من لاعبيه قبل الدخول في المنافسة.
***
** إلى متى يواصل يوسف الثنيان تقديم اجازاته من تمارين الفريق؟ هل يعني هذا يأسه من قيام الاتحاد الآسيوي بتخفيف العقوبة المفروضة عليه؟
***
** الخسارة في كرة القدم لايمكن القاء أسبابها على شخص او لاعب بعينه، لكن البعض وجدوها فرصة للنيل من لاعب واحد وكأنه السبب فيما حدث دون أي اعتبارات!!
***
** ترى ماذا سيحدث لو استمع الجهازان الفني والاداري للمنتخب الأول لكل النصائح والتوصيات التي تقدم هذه الأيام وبالعشرات في الصحف الرياضية؟
***
** في المحاولة الخامسة هل استطاع فك «العقدة» ام انها لازمته من جديد؟
***
** مدرب النصر الجديد هيكتور نونيز وصف نفسه بمكتشف النجوم.. وأكد أنه لايختلف عن زاجالو وجاكيه.. وإذا كان هذان المدربان قد فازا من قبل ببطولة العالم فإن الجماهير النصراوية تأمل من نونيز تحقيق بطولة طال انتظارها للفريق!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved