أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

الاولــى

استقبل رئيس البنك الإسلامي وسفير اليابان
الأمير سلطان يرعى اليوم حفل افتتاح مدارس القوات البحرية
* * الرياض جدة واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الاربعاء حفل افتتاح مدارس القوات البحرية في قاعدة الملك فيصل البحرية بالاسطول الغربي التي تم انشاؤها ضمن مشروع «صواري 2» وتشتمل على أقسام وتخصصات فنية لتدريب الضباط والافراد على التشغيل والصيانة للاجهزة المثبتة على السفن التابعة لمشروع «صوارى 2» كما يتم عقد عدة دورات تأسيسية ومتقدمة في مختلف التخصصات البحرية.
وأعرب قائد القوات البحرية الفريق الركن طلال بن سالم المفضي في تصريح لوكالة الانباء السعودية بهذه المناسبة
عن امتنانه ومنسوبي القوات البحرية برعاية سمو النائب الثاني لحفل افتتاح مدارس القوات البحرية بالاسطول الغربي منوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين القائد الاعلى لكافة القوات المسلحة الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين و سمو النائب الثاني حفظهم الله .
وبيّن أن إنشاء هذه المدارس يأتي دعما لضباط وأفراد القوات البحرية لتهيئتهم علميا ورفع مستوى الكفاءة لديهم في جميع التخصصات ليكونوا على مستوى المسؤولية لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم داعيا الله ان يحفظ لهذا الوطن قيادته و أمنه واستقراره.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمكتبه في جدة أمس معالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي ونائب رئيس البنك الإسلامي للتنمية لتنمية العمليات عثمان سيك ونائب رئيس البنك الإسلامي للتنمية للشؤون المالية والادارية مظفر الحاج مظفر وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور ماجد القصبي.
وقد تشرف الجميع بالسلام على سموه بمناسبة اقامة معرض منتجات الدول الاسلامية الذي تم في جدة خلال الفترة من 12 إلى 17 ربيع الاول 1422ه ومرور 25 سنة على انشاء البنك الإسلامي للتنمية.
وتسلم سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس البنك الإسلامي للتنمية.
وحضر الاستقبال معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الدكتور ابراهيم عبدالعزيز العساف.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمكتبه في جدة امس السفير الياباني لدى المملكة شوتارو اوشيما الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز المشرف على المعلومات والتحليل بمكتب سموه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved