أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

الأميرة ريم بنت الوليد ترعى حفل طالبات كلية التربية بالمجمعة
* المجمعة صالح الدهش:
ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيسة القسم النسائي للمشاريع الخيرية والانمائية بشركة المملكة القابضة حفل تخرج طالبات كلية التربية للبنات بمحافظة المجمعة وذلك مساء يوم الخميس 25/6/1422ه الموافق 13 سبتمبر 2001م في فناء كلية التربية للبنات بالمجمعة.
صرحت بذلك عميدة كلية التربية للبنات بمحافظة المجمعة شيخة النجران.
وقالت ان التخرج يأتي تقديرا من الرئاسة العامة لتعليم البنات لبناتها الطالبات في هذه المحافظة. مشيرة الى ان الاميرة ريم بنت الوليد ترعى الحفل تشجيعا من سموها وتقديرا منها للعلم واهله من رائدات العلم والمعرفة وان الحفل سيشتمل على تخريج عدد من الاقسام بالكلية وتسليم الشهادات للمتفوقات خلال الاربع سنوات الماضية بالاضافة الى مسيرة لعدد من المتخرجات.
وقالت ان الحفل سيقام بالصالة المغلقة التي تحتوي على ما يزيد عن الف مقعد وخصصت منصة خاصة بهذا الحفل بجهود من بلدية محافظة المجمعة.
واختتمت الاستاذة شيخة حديثها بالشكر والتقدير الى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز على بادرته الطيبة ومساعيه الحميدة والى صاحبة السمو الملكي الاميرة ريم بنت الوليد وعلى تفضل سموها بالموافقة على تلبية الدعوة لحضور هذا الحفل الكبير وكذلك لمعالي الرئيس العام لتعليم البنات والمساهمين في اقامة الحفل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved