أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

أمير تبوك يوقع عقوداً بقيمة عشرة ملايين ريال لمشاريع الصرف الصحي ومصلحة المياه
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
وقّع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة تبوك يوم أمس الثلاثاء بمكتب سموه بالامارة عقد صيانة وتشغيل شبكات المياه وملحقاتها بمدينة تبوك.
وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذا العقد عشرة ملايين ريال لمدة ثلاث سنوات.
وأوضح المهندس سامي الحداد مدير عام المصلحة بأن هذا العقد الذي وقّعه سمو أمير المنطقة يشمل توريد العمالة المطلوبة لأعمال التشغيل والصيانة بالاضافة الى الأعمال المدنية وتشمل انشاء أسوار وغرف حراسة للابار القائمة واصلاح الأنابيب المكسورة وتركيب صمامات جديدة واستبدال التالف منها.
كما يشمل العقد تطوير أداء لوحات التحكم المركبة حاليا بالآبار لتتوافق مع نظام جمع المعلومات والتحكم المركزي الذي يقوم به المقاول بتنفيذه لربط التشغيل والتحكم في جميع الآبار من غرفة تشغيل واحدة مع تركيب لوحة محاكاة بالاضافة الى وجود عدة مستويات للحصول على المعلومات والتحكم وعرض تلك المعلومات بواسطة جهاز عرض لتحليلها واتخاذ اللازم بشأنها .
وأضاف الحداد أن نظام التحكم يؤدي الى عدم انقطاع المياه بمشيئة الله عن جميع الأحياء وكذلك تنظيم الضغوط بالشبكة وتدريب طاقم فني من المصلحة على أعمال التشغيل والصيانة باستخدام أحدث برامج التشغيل.
وأوضح الحداد أن ذلك يأتي استكمالا لمسيرة التقدم والتطور الذي تسعى المصلحة له حاليا وضمن ما تلقاه المصلحة من متابعة مستمرة ودعم متواصل من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس إدارة المصلحة لعموم مشاريع المصلحة والتي كانت جهوده كذلك وراء ما تحقق للمنطقة من انجازات في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved