أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

هنأ الرئيس التركي
خادم الحرمين يوجه بإعطاء دورة مكثفة في القضاء الشرعي لقضاة من جزر القمر
* جدة واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس نجدت سزار رئيس الجمهورية التركية بمناسبة ذكرى يوم النصر في تركيا.
وقد أعرب الملك المفدى باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات الاخوية بموفور الصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب تركيا الشقيق.
على صعيد آخر وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بإعطاء دورة مكثفة في القضاء الشرعي لسبعة عشر قاضيا من جمهورية القمر الاتحادية الشقيقة.
صرح بذلك معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم وقال ان توجيه خادم الحرمين الشريفين جاء استجابة كريمة منه أيده الله لطلب من حكومة جمهورية القمر الاتحادية لإعطاء دورة مكثفة في القضاء الشرعي في المعهد العالي للقضاء التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية لسبعة عشر قاضيا لزيادة حصيلتهم العلمية واطلاعهم على تجربة المملكة المتميزة في مجال القضاء وتطبيق الشريعة.
وأضاف معاليه أن التوجيه الكريم يتضمن تقديم دورة مكثفة لهؤلاء القضاة في المعهد العالي للقضاء مدتها ثلاثون يوما مع تقديم الرعاية والضيافة الكاملة وبرنامج زيارات لاعضاء هيئة كبار العلماء وللمحاكم الشرعية وتتم هذه الدورة بالتعاون والتنسيق بين الجامعة ووزارة العدل.
ورفع الدكتور السالم عظيم الشكر ووافر الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني رئيس المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية على ما يولونه من الاهتمام والرعاية لشؤون المسلمين وما تحظى به الجامعة من دعم ومساندة.
كما شكر معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة ومعالي وزير العدل على الدور الكبير والجهود الموفقة التي بذلاها في سبيل تحقيق هذه الدورة خدمة للاسلام والمسلمين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved