أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

عزيزتـي الجزيرة

شهادة لهذه البرامج المتميزة
هل ندرك ما تقوم به من دور تربوي مؤثر؟!
عزيزي قارئ عزيزتي الجزيرة
اليك تحياتي عبرها متشرفا بقراءة قلبك ما أدونه بين اسطرها.. فالشكر لك ولها كما احتوتنا بصدر رحب.. اخي القارىء إن لوسائل الإعلام المتنوعة كل الدور وكل الاثر في طرح وحل قضايا المجتمع، وبث هموم ومشاكل المواطن بالطريقة المثلى، وتختلف وسائل الاعلام في طريقة بثها لتلك القضايا، فكل له اسلوبه وطريقته، لكن ما يثلج الصدر هو تلك التكاملية والتعاون بين وسائل الاعلام حول الوصول الى الصالح العام وفي كل جوانب الحياة، واسمح لي اخي الكريم بذكر بعض المميزين في أسلوبهم وتفاعلهم مع فئات المجتمع، وسعيهم وراء الوصول بالمواطن السعودي الى بر الامان..
عزيزتي الجزيرة وهذه شهادة متواضعة مني لهذه الصفحة، كيف لا نثني عليها وقد فتحت ذراعها لجميع الاقلام ومن كافة المناطق، وأتاحت لهم فرصة التعبير عن آرائهم ومشاكلهم، محدثة نقلة اجتماعية اعلامية ضخمة تجمع الصدق والتعاون.. والتفاعل بين القراء.. هذا يطرح رأيه، وذلك يعلق من الجهة التي قد تكون غائبة عن الأول، وبالتالي نخرج بشيء هام عن قضية هامة على لسان مواطن عادي أتاحت له الجزيرة ان يعبر عن رأيه. فشكرا لمن يقوم عليها ويتابع تطورها، ووفقها الله مصلحة لشؤون المجتمع السعودي. اهلا بالمستمعين عندما تضع مؤشر المذياع على اذاعة الرياض الساعة التاسعة والنصف كل مساء من السبت حتى الاربعاء سوف تسمع وتتعجب!! تسمع الرجال والنساء.. الشباب والاطفال.. المرضى وذوي الاحتياج الخاص التربويين واهل الفكر والثقافة، تسمع الاطباء والمتخصصين.. كلهم يناقشون قضايا متنوعة تلامس الواقع الذي نعيشه ويستمر الحوار ثلاثة أيام من السبت حتى الاثنين.. فلا تبخل أخي القارئ بالمشاركة بهذا البرنامج فمن الممكن ان تساهم في انارة الطريق لجاهل أو غافل. وعبر الجزيرة اقدم الشكر والثناء لجميع اسرة البرنامج والله يرعاهم.
* مواهب وافكار روعة في الاعداد والتنفيذ والاخراج.. واخلاص من مقدم البرنامج (صالح العريض) في ملامسة نفسية الطفل السعودي واكتشاف مواهبه وعرض قدرته على التفاعل والانتاج.. مواهب وافكار.. ساهم كثيرا في عودة الكثير من المشاهدين الى القناة السعودية الاولى ولكن وقته قصير ولا يرضي شغف اطفالنا الذي يزيد حلقة بعد اخرى..
ولن اكون مخطئا اذا قلت ان اغلب أولياء الامور يشاهدونه مع اطفالهم بكل فرحة وسرور.. فسيروا على طريق التفوق والابداع، والله يرعاكم.
دين ودنيا التقاء وتفاعل بين مواطن تخفى عليه بعض الامور وبين واحد من رجال الدين المخلصين.. هذا يسأل وذاك يجيب، ونحن نسمع ونستفيد من التجاوب والاسئلة، وليت الوقت فيه ايضا يطول، وليته يحصل على خطوط هواتف عديدة، لاتاحة الفرصة لاكبر قدر من المشاركين والسائلين..
وفق الله القائمين عليه وجزاهم خير الجزاء. وبعد اخي القارىء الكريم هذا التكامل الذي تراه في وسائل الاعلام السعودي لا يعني أنها خالية من الاخطاء والسلبيات، ولا يعني، اطلاقا وصولها لحد الكمال فهو لله فقط، ولكن هذه البرامج المذكورة وهذه الصفحة التي بين يديك تستحق الشكر والتقدير والثناء.. واعتقد جازما بأنها جميعا قد حصلت على خطابات الشكر من معالي الوزير والله أعلم فإن لم يكن هذا قد حصل، فأنا وبحكم استفادتي الكبيرة من متابعتي لها اقدم لها كل العرفان، وأطالب بشكرها من معالي وزير الاعلام.. وبدون الدعم والمؤازرة والتعاون لن نصل الى الهدف.. واليد الواحدة لا تصفق.
أخوكم
جميل فرحان اليوسف
سكاكا الجوف

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved