أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

عزيزتـي الجزيرة

الخطوط السعودية:
تم توجيه «لفت نظر» للموظف
المكرم رئيس تحرير جريدة الجزيرة الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إشارة إلى الشكوى المنشورة بجريدتكم الغراء بعددها رقم «10545» الصادر بتاريخ 22/5/1422ه تحت عنوان«شارحاً ما حدث معه في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة: موظف الخطوط السعودية جعلني أتمنى ترك أحد أبنائي الرضع».
والذي تحدث فيه السيد/ علي بن محمد بن حسن الحميضي عن الموقف الذي تعرض له خلال رحلته من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض على رحلة «السعودية» رقم«1052» وتاريخ 19/7/2001م.
في البداية نود أن نعتذر للسيد/ علي بن محمد بن حسن الحميضي عن الموقف الذي تعرض له والملابسات التي صاحبت رحلته من جدة إلى الرياض مؤكدين له أن الخطوط الجوية العربية السعودية لا تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمسافرين الكرام على متن طائراتها انطلاقاً من رسالتها في أن تكون شركة طيران عالية المستوى سعودية السمات فائقة العناية بعملائها، كما أن موظفيها يدركون تماماً واجباتهم نحو المسافرين الكرام وتقديم الخدمة لهم بأسلوب راق وحضاري يتطلب قدراً كبيراً من الإخلاص والتفاني في أداء العمل بكل فعالية واتقان.
وكما تعلمون، يتم إصدار التذاكر وفق أنظمة محددة تتعلق بخط السير ودرجة السفر وعمر المسافر وغير ذلك.. وحيث إن سن أحد الأطفال المسافرين مع الراكب قد تجاوزت العامين فكان لابد من تغيير التذكرة من رضيع إلى طفل وهذا إجراء لا يمكن للموظف أن يتجاوزه حيث يعتبر ذلك مخالفة لا تجيزها نظم الرقابة المالية.
ومع ذلك فقد تم توجيه لفت نظر إلى موظف إنهاء الإجراءات ومشرف الموقع نظراً لتقصيرهما في القيام بواجبهما نحو السيد/ علي بن محمد بن حسن الحميضي وأعطائه حقه من الحرص والاهتمام والمتابعة رغم محاولتهما مساعدته وقيامهما بإصدار بطاقات صعود الطائرة حيث لم يقوما بالمتابعة اللازمة.. هذا وقد تم بعد تصحيح هذا الوضع قبول الراكب وعائلته للسفر على الرحلة «1060» في نفس اليوم.
ختاماً نكرر للسيد/ علي بن محمد بن حسن الحميضي اعتذارنا على الموقف الذي تعرض له.. كما نشكر لجريدتكم دورها الهام في متابعة نشاطات «السعودية » المختلفة والاهتمام بقضايا الوطن والمواطنين.
وتقبلوا خالص تحياتي...
يعرب بن عبدالله بلخير
مدير عام العلاقات العامة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved