أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

تغطية

في أضخم مهرجان للحدائق يُقام بالرياض
المرتادون يحصدون الذهب والجوائز ويشاركون بحماس في البرامج الثقافية والترفيهية
تشهد حدائق الوادي، الحزام، أبو مخروق، عليشة والغرفة التجارية إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين نظراً للتطور الكبير الذي شهدته هذه الحدائق خلال الآونة الأخيرة من حيث توافر كافة الوسائل الترفيهية والبرامج والمسابقات الهادفة التي جعلت من هذه المنتزهات مكاناً مثالياً ورائعاً لقضاء أوقات سعيدة بين أحضان الطبيعة الخلابة حيث المسطحات الخضراء الممتدة على مدِّ البصر، وأشجار النخيل الباسقة، وباقات الزهور الفاتنة، ونوافير المياه ذات الأشكال البديعة، والجلسات المريحة، فضلاً عن المطاعم، ومحلات بيع التحف والهدايا والإكسسوارات من كل صنف ولون.
وأصبحت هذه الحدائق مقصداً لكل أفراد العائلة حيث يقضي في رحابها الكبار والصغار أوقاتاً ممتعة وفريدة مع البرامج والمسابقات المثيرةفي أمسيات ربيعية حالمة مطرزة بنسمات الهواء المنعشة ودفء المشاعر، وضحكات الأطفال البريئة والتي تمتزج مع قطرات المياه البلورية.
وتنبض هذه الحدائق الآن بالحركة والحياة بعد أن تم تدعيمها بأجمل الألعاب الترفيهية والمسابح والألعاب المائية فتحولت إلى مُتنفَّسَات ترفيهية متكاملة توفِّر لكل أفراد الأسرة احتياجاتهم من الخدمات الترفيهية المتكاملة.
والشيء الملفت للأنظار في ربوع هذه الحدائق الجميلة اجتذابها لجميع الفئات من مختلف الأعمار مع تنوع أذواقهم فمنهم من يجد بين أحضان هذه الحدائق الغناء ملاذاً للسكن والهدوء والراحة بعيداً عن الصخب والضوضاء، ومنهم من يقصدها استمتاعاً بكل ما يقدَّم من خلالها من برامج ومسابقات هادفة وآخرون يجدون في ارتيادها فرصة لممارسة رياضة المشي والاستمتاع بكل وسائل الترفيه البرئ.
ويشارك الكبار والصغار في المسابقات بحماس منقطع النظير تاركين منغصات وأعباء الحياة الثقيلة وراء ظهورهم، مقتنصين هذه الأوقات الفريدة لمزيد من الانتعاش والحيوية.
وخلال هذا الأسبوع تُقدِّم حديقتا الوادي والغرفة التجارية لمرتاديها السبائك الذهبية والجوائز التشجيعية من خلال السحب على تذاكر الدخول، كما أن هناك أكثر من مفاجأة سارة سوف تكون في انتظار الزائرين.
من جهة أخرى أعدت هذه الحدائق (عليشة الوادي الحزام الغرفة التجارية جبل أبو مخروق) برنامجاً متكاملاً لطلبة المدارس بهدف إعدادهم نفسياً لاستقبال العام الدراسي الجديد بحماس وحيوية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved