أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 29th August,2001 العدد:10562الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,جمادى الآخرة 1422

تغطية

استنفار كل الطاقات لاستقبال الجميع
الليلة.. ذهب.. وتفسير أحلام!
ثلاثة أطقم ذهب.. توزع «مجاناً» على النساء والمسرح ينثر باقة مشوقة من برامجه ومسابقات للأطفال
** حشدت إدارة شاليهات«قرية الثمامة» الترفيهية عدداً من البرامج واللقاءات والفعاليات والجوائز الثمينة والقيمة ل«الليلة» و«غداً» و«بعد غد» حيث يقدم للنساء الزائرات مساء اليوم «طقم ذهب» مجاناً ومساء غد «طقمين ذهب».
** ويلتقي الحضور.. زوار قرية الثمامة الترفيهية مساء اليوم ومساء غد «الخميس» مع صاحب الفضيلة الشيخ صالح العصيمي التميمي.. الداعية المعروف بلباقته وسعة علمه واتساع صدره.. حيث «يفسر فضيلته.. أحلام الحضور.. وما رأوه في منامهم».
وكالعادة ينهال على فضيلته كم هائل.. من الاسئلة والاستفسارات.. من الحضور لتفسير «أحلامهم» ويستقبل فضيلته القضايا الزوجية ويناقشها بحكمة (الكبار) وبما رزقه الله من علم وادراك وحسن رؤية وبصيرة.. حيث يعالج القضايا ويوجه الحضور حفظه الله لما يحاك ضدهم عبر ما تبثه القنوات الفضائية من سموم موجهة لضرب «الناشئة» في عقر دارهم.
*، وينثر (المسرح) باقة مشوقة من برامجه التي تشد الجميع لمتابعتها حيث تستهل البرامج بتقديم «أبو طير وتويتي» جولات من المسابقات الحركية.. والقفز وتخطي الحواجز.. وتسديد الكرة ويعقبها مسابقات الذكاء والثقافة والمعلومات.
ويقدم فريق «التايكوندو» جولة من الاستعراضات وفنون فض الاشتباك والتصدي وفن التكسير بقيادة الكابتن محمد العصيمي.. وتحظى استعراضات «التايكوندو» بمتابعة الجميع صغاراً وكباراً وبحماس متقد.. حيث يلاحظ الجميع كيف ان الصغار يبدأون في تقليد الفريق بحركاتهم البهلوانية الجميلة.
** ثم يأتي دور الثعابين حيث يقدم «ظافر» عرضا عن الثعابين وأماكن تواجدهم وأنواعها وكيفية اتقائها.. ويعتبر برنامج «ظافر» من البرامج التثقيفية والغنية بالمعلومات نظير ما يملكه «ظافر» من ثقافة واسعة واطلاع ومتابعة على كل مستجدات عالم الثعابين.
** ومن ثم يحتفل الجميع.. بالسيدة الفائزة بطقم الذهب حيث يتم السحب على كوبونات «النساء» المشاركات في وضع كوبوناتهن في الصندوق المخصص لذلك بمنطقة «الوسط» ويعلن من على خشبة المسرح اسم «السيدة» الفائزة بطقم الذهب.
وتشجيعا من ادارة القرية للنساء فقد وضعت «طقمين ذهب» يتم السحب عليهما مساء غد «الخميس» الامر الذي يرفع من حظوظ النسوة للفوز ب«الطقمين» المقدمين مجانا ل«للبنات والأمهات» العزيزات تقديراً لمكانتهن في المجتمع والأدوار التي تضطلع بها «المرأة» ك«أم» وك«زوجة» وك«أخت».
** عقب ذلك ينتقل الجميع الى حيث «الحماس» و«التباري» في لعبة «المسابقات المائية» «تلي.. ماتش» حيث يصدح صوت المعلق بحماس شديد يوقده ذلك الصراخ المنبعث من الجمهور الذي نراه يتحرك بعفوية.. من فرط التشجيع وكأنه وسط الملعب.. وترى الجميع ما بين وقوف تارة وجلوس تارة أخرى «اطلع.. اطلع» و«تحرك.. تحرك» ويرافق ذلك الحماس «غرق الجميع.. في بحور من الضحك» ويبدأ الحماس من البداية عندما ينطلق الفريق اللاعب لتخطي الحاجز المغطى ب«الصابون» ويحاول دون جدوى وعندما يشاهد احدهم وقد تجاوز تلك «المنطقة الصعبة» يرميه أحد افراد فريق «الرماة» بكرة كبيرة تعيده الى نقطة البداية متدحرجا «رأسا على عقب» وتزداد شعلة «الحماس» عندما يتخطى الفريق اللاعب الحواجز.. ويصل الى منطقة الوحل ومعه ينتقل «الحكام.. والمعلق» تزداد حرارة الحماس وتصل الى مداها عندما يقترب الفريق من خط النهاية.. انتظارا لحصد «الهدايا والجوائز» القيمة التي رصدت لهم.. ومن ثم يسمع الجميع «صوت المعلق» مدويا «ارجع.. ارجع»؟! وهكذا تبدو لعبة «تلي ماتش» حماس منقطع النظير.. واكف تلهب ب«التصفيق» واقدام تحاول «التحرك».. واللافت للانتباه حقا ان المشهد يأسر الجميع «صغارا» و«كبارا» «نساء» و«رجالا» حتى انه يمكن ان يشاهد «كبار السن» وهم داخل الملعب.. ومع الجمهور وبمتابعه وحماس شديدين.
برامج وفعاليات القرية
** استعدت قرية الثمامة جيداً لهذا المساء ومساء غد.. بغية اسعاد الجميع واستنفرت كل طاقتها لاستقبال الجميع.. وهيأت أسباب الراحة والاستجمام والسياحة بغية ان تودع الجميع وهم في «فرح ومرح» وان يذهب «الاطفال والشباب» والفتيات» الى مقاعد الدراسة وهم في سعادة وأنس.
كل أربعاء وخميس
** وتستمر «القرية» مساء كل «أربعاء» و«خميس» في حشد البرامج والجوائز والهدايا وأطقم الذهب للجميع.. حيث يجد الاطفال والكبار ما يفرحهم من مسابقات والعاب ومشاهد ومسرحيات.. ولقاءات علمية شرعية مع عدد من اصحاب الفضيلة وقد فرغت ادارة «القرية» فريقا لمتابعة وضع هذه البرامج.. حيث يقدم المسرح برامجه المعتادة.. وتقدم مسابقات الالعاب المائية «تلي ماتش».
الجميع يغرقون الليلة.. في «بحور من الضحك» وفصول جديدة من ألعاب «تلي ماتش»
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved