أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

آرثر يسلم إدارة الكرة برنامجه المقبل ويطالب الجهاز الطبي بسرعة تجهيز المصابين
اجتماعات متواصلة في الهلال من أجل الفريق الكروي
مناورة ساخنة تكشف بروز «وجه جديد» والدعيع والشلهوب
* كتب طارق العبودي:
شهد مقر نادي الهلال مساء أمس عدة اجتماعات إدارية وفنية وشرفية تتعلق جميعها بالفريق الكروي ومسيرته المقبلة..
فقد اجتمع الأمين العام فواز المسعد في مكتبه بمؤسس الهلال وشيخ الرياضيين الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد الذي حرص على زيارة النادي أمس كعادة سعادته.
وقد طمأن المسعد ابن سعيد بان أمور النادي وخصوصاً مايتعلق بفريق الكرة على خير مايرام وان سمو رئيس النادي جاد في مسألة البحث عن محترفين على قدر كبير من الكفاءة.
كما عقد الجهاز الإداري للفريق «المصيبيح والأحمد والجربوع» اجتماعا مماثلا ناقشوا خلاله أمور الفريق على ضوء نتائج المباريات التجريبية الست التي لعبها خلال الأيام الماضية وتدارسوا بعض التقارير الفنية التي رفعها المدرب.
وفي ذات الوقت اجتمع البرتغالي آرثر جورج بلاعبيه قبيل بدء الحصة التدريبية وطالبهم جميعاً ببذل كل مايستطيعون خلال الفترة المقبلة التي ستشهد أولى المشاركات الرسمية للفريق.. كما طالبهم باللعب الجماعي والابتعاد عن الفردية وأوضح لهم أهمية تغطية المراكز جيداً.
من جانب آخر واصل آرثر تجهيز واعداد لاعبيه لبدء مشوارهم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وحرص في مران الأمس على إقامة مناورة كروية في كامل ساحة الملعب وعلى شوطين.. غير انه لم يركز على نفس التشكيل الذي لعب به المباريات التجريبية واتسمت هذه المناورة بالقوة والإثارة وشارك بها نجما المنتخب محمد الشلهوب ومحمد النزهان وقدما مستوى جيداً يؤكد قربهما من الجاهزية التامة.
فيما واصل الحارس العالمي العملاق محمد الدعيع تدريباته مع مدرب الحراس في إشارة واضحة إلى قرب جاهزيته أيضاً. المران الهلالي يوم أمس شهد مشاركة أولى للوجه الجديد محمد عبيد الله العنزي «21 عاماً» أحد أبرز لاعبي حواري الرياض والذي يلعب في مركز قلب الهجوم وقد احضره أحد محبي النادي ونال اعجاب المدرب آرثر.
وفي شأن هلالي آخر أبلغ آرثر جورج الإدارة بشكل رسمي بعدم رغبته في إقامة أي معسكر تدريبي أو خوض أية مباراة تجريبية قبل ملاقاة الشعلة يوم الاثنين المقبل في أولى مباريات الفريق الهلالي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد معللاً ذلك برغبته في عدم ارهاق لاعبيه قبل بدء مشوارهم الرسمي.
كما طالب المدرب الجهاز الفني بسرعة تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات مثل «الجمعان والمفرج» لرغبته في دعم قوة فريقه الذي يغيب عنه أكثر من 13 لاعباً مابين دولي أو موقوف أو مصاب.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved