أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

تضمن خمسة وخمسين ألف كتاب:
مكتبة بريدة العامة في مبناها الجديد بتكلفة 12 مليون ريال
* بريدة ناصر الفهيد:
تجري الاستعدادات هذه الأيام لانتقال المكتبة العامة في بريدة الى مبناها الجديد حيث يتم حاليا استلام المبنى مبدئيا وتأثيثه والذي جاء ضمن منظومة المباني الحكومية التي أنشأتها وزارة المعارف للمكتبات العامة والتي تتميز بجمال الشكل والتصميم واحتوائه على قاعات المطالعة المتعددة وكافة خدمات المكتبات العامة الحديثة.
ويبذل الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري مدير عام التعليم بمنطقة القصيم جهوده لاستكمال الانتقال في وقت قياسي للاستفادة من هذا المرفق الهام والذي جمع بين جمال التصميم وتميز الموقع الفريد داخل مدينة بريدة. وقد وجه شكره لمعالي وزير العارف وللمسؤولين في الوزارة على عنايتهم بمثل هذه المشاريع الهامة.. كما وجه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على متابعته الدائمة واهتمامه بالمشاريع التعليمية وكل ما من شأنه النهوض بالمنطقة وتطويرها في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
ومن جهته أوضح الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الصقعبي مدير إدارة الثقافة والمكتبات بإدارة التعليم بأن المبنى سينقل المكتبة الى عهد جديد يمكن الاستفادة منها بشكل فاعل في ظل الامكانيات المتاحة والأنشطة المستقبلية التي ستكثر من روادها وتجعل منها فصلا ومركزا لمثقفي المنطقة والباحثين لما تحتويه من أصناف متعددة من ألوان المعرفة عبر خمسة وخمسين ألف كتاب تضمها المكتبة إضافة الى ما تعتزمه الإدارة العامة للتعليم من إنشاء مكتبة إلكترونية تمكن المتردد من الاطلاع على محتويات المكتبات العالمية وتصفح الكتب عن قرب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved