أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

منوعـات

بسبب الأمطار الغزيرة وحوادث السير
وفاة 50 شخصاً وإصابة 194 آخرين خلال أسبوع في اليمن
* صنعاء الجزيرة عبد المنعم الجابري:
لقي مواطن يمني مصرعه واصيب اربعة من أبنائه بجروح مختلفة في انفجار ناتج عن عبث احد الابناء بقذيفة كان قد عثر عليها في مكان للمخلفات وجلبها معه الى المنزل.
حدث ذلك في محافظة عدن حيث ذهب طفل في التاسعة من العمر الى مكان به مخلفات من الحديد والمعدن ووجد هناك قطعة معدنية لم يعرف ماهي طبيعتها فأخذها الى المنزل وراح يعبث بها وهي في الواقع كانت عبارة عن حشوة لقذيفة مما ادى الى انفجارها فاسفر عن وفاة الاب واصابة هذا الطفل وثلاثة من اخوته كما اندلع حريق قضى على كل محتويات المنزل.
وفي حوادث مشابهة تتعلق ايضا بالعبث بالسلاح لكنه سلاح من نوع آخر لقي سبعة اشخاص مصرعهم خلال الاسبوع الماضي في محافظات مختلفة من اليمن.
وكما افاد مصادر الشرطة فان ثلاثة اطفال كانوا من ضمن الضحايا المشار اليهم والذين سقطوا بعد تعرضهم لاصابات بأعيرة نارية جراء العبث بالسلاح.
فقد توفي طفل عمره عشرة اعوام في محافظة لحج بعدما اصيب بعيار ناري انطلق من بندقية كان يعبث بها شقيقه الاصغر الذي عمره 9 سنوات.
وفي محافظة ذمار توفي طفل في الثامنة من العمر نتيجة اصابته برصاصة من سلاح كان يعبث به شقيقه وهو طفل ايضا.. اما الطفل الثالث وعمره ستة اعوام فقد كانت نهايته على يد طفل آخر عمره عشرة أعوام لكنه ليس بشقيقه وحدث ذلك في مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج.
من جهة اخرى توفي سبعة اشخاص بينهم طفلان كما جرح ثمانية آخرون في حادث تصادم سيارتين على الطريق الذي يربط بين صنعاء ومدينة تعز أمس الاول
كما توفي ثلاثة مواطنين في محافظة حضرموت في حوادث ناتجة عن هطول امطار غزيرة على المحافظة.
وكان 32 شخصا قد لقوا مصرعهم واصيب 186 آخرين في 99 حادثة مرورية مختلفة شهدتها عموم المحافظات اليمنية على مدى اسبوع.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved