أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

مراقب حكام التصفيات السوري أسعد عرياني:
لا توجد ضربة جزاء للشباب والحكم لم يطرد الخثران
* كتب عبدالعزيز العبيد:
أرجع مراقب حكام مباريات التصفيات التمهيدية للبطولة العربية التي ستقام في تونس السوري «أسعد عرياني» الانتقادات التي وجهت لحكم لقاء الهلال السوداني والشباب السعودي إلى الشد العصبي بين الفريقين وربما يعود ذلك إلى أهمية اللقاء.
وعن الاشتباك الذي حدث بين الخثران وذي النون قال «واضح وهو لم يأت إلا نتيجة للشد العصبي ولم يكن يفترض أن يحصل في بطولة عربية».
وعن عدم طرد الخثران بعد اعتدائه على لاعب سوداني بضربه بالكرة قال« اعتبر وجهة نظر الحكم صحيحة في أنها لم تكن سوء سلوك مشين بل بسيط وكان من الممكن أن يشهر البطاقة الحمراء أيضا».
وفي سؤال حول إن كان رأيه هذا يعني أن الحكم كان مخطئاً قال «لا لست أقصد هذا الأمر ولكنه كان واقفاً بينهم ويشاهد عن قرب أكثر» وبرر أسعد عدم تدخل مساعدي الحكم في فض الاشتباك بسرعة واحراج الحكم بعدم توقع هذه الحالة فالحكم أطلق صافرة صحيحة ولم يكن أحد يتوقع أن يحدث أي اشتباك ولا أعرف بصراحة أن أفسر الشد الذي كان عليه اللاعبون.
ونفى مراقب الحكام أن تكون هناك ضربة جزاء لصالح الشباب في الشوط الثاني من المباراة.
وعن التسلل في هدف الهلال السوداني قال «سمعت بهذا الكلام بعد المباراة وانتظر شريط اللقاء لكي أقرر ذلك رغم أن مساعدي الحكم كانا جيدين»، وفي اعتقادي الشخصي أن الهدف صحيح وسنتأكد بعد مشاهدة اللقاء عبر الفيديو.
وانتقد أسعد عرياني تهجم جمهور الهلال السوداني على الحكم وقال «لم يكن للحكم أي مصلحة في أي أمر أن كان حدث أساساً ولم يكن لما فعله الجمهور السوداني اية مبرر».

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved