أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الكرواتي بيلين مدرباً لمنتخب العراق
* بغداد (أ ف ب):
ذكر تلفزيون «الشباب» في العراق امس الجمعة ان الكرواتي رودولف بيلين عين مدربا للمنتخب العراقي لكرة القدم لقيادته في مبارياته المتبقية ضمن المجموعة الاولى من الدور الثاني الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وقال التلفزيون ان رئيس اللجنة الاولمبية العراقية ورئيس اتحاد كرة القدم عدي صدام حسين استمع الى ملاحظات اعضاء الاتحاد حول مسيرة المنتخب خلال الفترة المقبلة خصوصا بعد التحاق المدرب الجديد الكرواتي رودولف بيلين بمنتخب العراق.
واضاف التلفزيون ان عدي طلب تهيئة معسكر تدريبي للمنتخب في مدينة ميلانو الايطالية بعد مباراته الاخيرة في مرحلة الذهاب مع ايران في الرابع عشر من سبتمبر المقبل.
واشار التلفزيون ايضا الى ان رئيس الاتحاد اعطى توجيهاته وملاحظاته حول استعدادات المنتخب للمباريات المقبلة ضمن التصفيات. مؤكدا ضرورة تسخير كل الجهود والطاقات لانجاح مهمته.
وكان حمد تولى الاشراف على المنتخب العراقي بعد الاستغناء عن اليوغسلافي ميلان زيفادينوفيتش الذي فشل في تحقيق نتائج مقنعة مع المنتخب.
كما قاد منتخب الشباب الى احراز كأس اسيا اواخر العام الماضي للمرة الخامسة في تاريخه.
وتعرض حمد الى موجة من الانتقادات بعد خسارة العراق أمام البحرين صفر2 في الجولة الثانية وتردد على الفور عن اتصالات مع مدرب كرواتي سيحضر الى البحرين لمتابعة المباراة مع السعودية امس.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved