أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

تقام بمقر دار التوجيه الاجتماعي بالدمام
حلقة تدريبية بعنوان «البحث الاجتماعي ودراسة الحالة»
* الدمام خالد المرشود:
نفذ مركز التدريب والبحوث الاجتماعية حلقة تدريبية بعنوان «البحث الاجتماعي ودراسة الحالة» وذلك يوم السبت الماضي الموافق 13/6/1422ه، بمقر دار التوجيه الاجتماعي بالدمام وتستمر لمدة «5» أيام.
وتتضمن هذه الحلقة ورشة عمل وعدد من المحاضرات والندوات التي سيلقيها عدد من المسؤولين بوكالة الوزارة للشؤون الاجتماعية واساتذة الجامعات وبعض مديري فروع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ليستفيد منها عدد كبير من القائمين على فروع الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية وغيرهم ممن هم يعملون في مجال الخدمة الاجتماعية والتي ستتركز مضامينها حول عنوان هذه الحلقة.
وتأتي هذه الحلقة بناء على توجيهات وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للشؤون الاجتماعية عوض الردادي والذي يحرص دائماً وابداً على اكساب القائمين على فروع الشؤون الاجتماعية وغيرهم المهارات الفنية التي سوف تسهم في رفع درجة الكفاءة لديهم للتعامل مع القضايا الاجتماعية والمستفيدين منها.
وكذلك اهتمام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية في رفع مستوى القائمين على فروع الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية وغيرها من مجالات اجتماعية واكسابهم المعرفة والمعلومات والمهارات التي ستنصب في خدمة بعض شرائح المجتمع في هذا المجال.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved