أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

الفنيــة

إبراهيم الحساوي للجزيرة:
نوال الكويتية ستغني لي في ألبومها القادم
* الدمام علي العبدالله:
فنان شاعر وشاعر فنان اختلط الأمر على جمهوره في الآونة الأخيرة لأنه بدأ يطل عبر زاوية ثابتة في صحيفة الرياض بقصائد رائعة متنوعة لذلك قامت فن الجزيرة بمهاتفته لتعرف منه قصة الشعر والفن وسألناه:
* هل لديك نصوص غنائية عند أحد المطربين؟
نعم الفنانة الكويتية نوال غنت قصيدة من كلماتي بعنوان «وعدتني بالفرح» في مهرجان «هلا فبراير» الماضي وهي من الحان المبدع ناصر الصالح وقد تطرحها في ألبومها القادم.
وهناك 10 نصوص غنائية عند الملحن المخضرم مبارك السعيد يقوم بتلحينها ولكن نظراً لأني لست متفرغاً للفن أو الكتابة فلا تجدني متابعاً جيداً للساحة الغنائية وهذا تقصير مني.
واستطرد الحساوي قائلا: أريد أن أقول إن الفنان مبارك السعيد يملك موهبة فنية عالية لذا حرصت على ان اسلمه معظم أعمالي الغنائية فهو خير من يتعامل مع هذه النصوص.
* وحول مشاركاته الفنية القادمة قال الحساوي: عدت للتو من سوريا حيث كنت مشاركاً في مسلسل سوري استمر تصويره هناك قرابة الشهرين وسأشارك ايضا في المسلسل المحلي «خلك معي» مع الفنان القدير محمد العلي وهناك احتمال المشاركة في مسلسل أردني ولكن إلى الآن لم تتضح الرؤيا.
* وفي ختام حديثه ل«فن الجزيرة» أشاد الحساوي بإمكانيات الفنان الكوميدي إبراهيم جبر.. قائلاً: إبراهيم له فضل كبير في بداياتي الفنية وذلك في مسلسل «خزنة» والذي عُرض في التلفزيوني السعودي قبل فترة وأتمنى أن أشارك معه في أي عمل درامي لأنه وبصراحة يقدر الفنانين الموهوبين.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved