أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

قبول 340 طالبا بكلية الملك فهد من خريجي الجامعات هذا العام
* الرياض واس:
أوضح المدير العام لكلية الملك فهد الامنية اللواء عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفدا أن القبول بالكلية اقتصر لهذا العام 1422ه على خريجي الجامعات اذ بلغ عدد المقبولين 340 خريجا حسب التخصصات المطلوبة من قبل قطاعات قوى الامن الداخلى وهي: شريعة ودراسات اسلامية وآداب ولغات وترجمة وطب وصيدلة وعلوم تطبيقية وهندسة وعلوم وحاسب آلي وعلوم ادارية وعلوم اجتماعية.
وأفاد ان الطلبة الجامعيين المقبولين بكلية الملك فهد الامنية اكملوا مع بداية العام الدراسي يوم امس الاسبوع الثاني من فترة الاستجداد التي مدتها « 45» يوما وفقا للبرنامج المعد من ادارة الكلية.
كما انتظم طلبة المستوى الثالث والمستوى الثاني وبدأت كذلك دورات المعهد العالي للدراسات الامنية وتشمل الدبلوم في القيادة الادارية واللغة الانجليزية لمدة عام دراسي كامل.
وبيّن اللواء الفدا أن الفصل الاول والثاني يتضمن الدورات التخصصية وهي أساليب التحقيق والقضايا الجنائية والرقابة على السجون ودور التوقيف والادلة الجنائية والمرور والبحث والتسجيل الجنائي ومكافحةالمخدرات والسلامة وطرق التدريس والحماية المدنية وادارة السجون مشيرا الى أن هذه الدورات تضم « 560» ضابطا ودارسا ومتدربا لمختلف قطاعات القوات المسلحة والقطاعات الامنية وهيئة التحقيق والادعاء العام.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved