أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

آل الشيخ استقبل رئيس جمعية أهل الحديث
* الرياض واس:
استقبل معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ بمكتبه بالوزارة بالرياض امس الرئيس العام لجمعية أهل الحديث المركزية في باكستان الدكتور ساجدمير والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بدعم العمل الاسلامي في مختلف أنحاء العالم على وجه العموم وفي باكستان على وجه الخصوص.
وقد نوه الدكتور ساجد مير بالاهتمام المتواصل الذي تلقاه المؤسسات والهيئات والجمعيات الاسلامية في أرجاء المعمورة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مؤكدا ان ذلك ليس بمستغرب فمنها انطلقت الدعوة الى الله تعالى وفقا للمنهج الحق وانتشر نور الاسلام ليشمل جميع أنحاء العالم.
وأشاد في تصريح عقب اللقاء بدور المملكة الرائد في مجال انشاء المراكز الاسلامية في مختلف مناطق العالم ودعمها المستمر لتلك المراكز بما يكفل قيامها بواجبها على خير وجه لتثبيت العقيدة الصحيحة في نفوس أبناء المسلمين وربطهم بتاريخهم وحضارتهم وقيمهم.
وأبدى الدكتور ساجد مير تقديره الكبير للاهتمام الذي تحظى به الجاليات الاسلامية في بلدان الاقليات في المجالات الثقافية وزيادة الوعى الديني لديهم من خلال قيام الوزارة بتنظيم الملتقيات الاسلامية في تلك البلدان بصفة دورية على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مشيرا الى ان تلك الملتقيات تساهم في توثيق العلاقة بين الجاليات الاسلامية وبلاد المسلمين وفي مقدمتها المملكة كما تساعد في ايجاد العلاج للكثير من المشكلات والقضايا التي تعانيها الاقليات الاسلامية في البلاد التي يعيشون فيها.
وعبر الرئيس العام لجمعية أهل الحديث المركزية في باكستان والوفد المرافق له في ختام تصريحه عن سعادته والوفد المرافق له بلقاء معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ منوهين بما تقوم به الوزارة وفق تعليمات معاليه في خدمة مجالات الدعوة الاسلامية.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved