أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

سمو النائب الثاني يشكر آل الشيخ
* الرياض الجزيرة:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ إثر إطلاع سموه الكريم على نسخة من كتاب «إنجازات الوزارة للعام المالي 1419 1420ه ».
وقال سموه في خطابه لمعالي الوزير آل الشيخ: اطلعنا على كتاب «إنجازات وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد» الذي يستعرض أبرز أعمال وإنجازات الوزارة خلال العام المالي «1419 1420ه» .. نشكر معاليكم والعاملين معكم على جهودكم واهتمامكم ونسأل اللّه للجميع التوفيق والسداد.
وكان معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ قد رفع لسموه الكريم خطابا مرفقا معه نسخة من كتاب إنجازات الوزارة جاء فيه: يسرني أن أضع بين يدي سموكم الكريم كتاب الإنجازات لهذه الوزارة للعام المالي 1419/1420ه الذي يبرز الأعمال التي قامت بها هذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه اللّه من جهود ميمونة، وأعمال خيرة في إعمار بيوت اللّه وخدمتها، والاعتناء بكتابه العزيز، والقيام بواجب الدعوة الى اللّه، ورعاية شؤؤن الأوقاف وخدمة القضايا الإسلامية بما يجعلها بحمد اللّه الدولة المباركة الرائدة، والأنموذج الأعلى الذي يقتدي به المسلمون في المنهاج الإسلامي الصحيح.
أسأل اللّه أن يديم على هذه البلاد نعمة الإسلام والأمان وأن يوفق سموكم الكريم الى كل ما فيه خير للإسلام والمسلمين، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved