أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

بحضور د.السديس
اختتام الدورة الشرعية في المركز الثقافي بلندن
* الرياض الجزيرة:
اختتمت في لندن مؤخرا الدراسة في الدورة الشرعية التي أقيمت في المركز الإسلامي الثقافي، وذلك بحضور فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.
وقد أقيم حفل خطابي بمناسبة الاختتام بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الشيخ محمد بن مرزا عالم المشرف العام على الدورة كلمة بيَّن فيها منهج الدورة ومدتها وفوائدها وشكر فضيلته جميع من ساهم في إنجاح الدورة.
ثم ألقى مدير المركز الثقافي الإسلامي بلندن الدكتور أحمد الدبيان كلمة شكر فيها مدرسي الدورة ومن حضر من المستفيدين فيها، ثم ألقى فضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس كلمة حث فيها الدارسين على الاستمرار في طلب العلم، وبين أهمية العمل به ودعا الى تعاون المسلمين في بلاد الغرب للسعي في نشر الإسلام وتعليمه للأجيال القادمة.
بعد ذلك قام فضيلته والقائمون على تنظيم هذه الدورة بتوزيع الهدايا والجوائز على الطلاب الذين حضروا الدورة، بينما قامت إحدى المسؤولات بالمركز بتوزيع الهدايا والجوائز على الطالبات اللاتي حضرن الدورة.
وقد رفع المشرف العام على الدورة بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله على توجيهه بتنظيم مثل هذه الدورات وعنايته بالدعوة والدعاة الى الله في داخل المملكة وخارجها، كما عبر الشيخ محمد بن مرزا عن شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ على كريم رعايته لهذه الدورات العلمية.
الجدير بالذكر أن مائة دارس ودارسة التحقوا بهذه الدورة التي بدأت في الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى الماضي واستمرت أسبوعين حيث تم خلال أيام الدراسة فيها إقامة العديد من البرامج الدعوية المصاحبة مثل المحاضرات العامة، والندوات، والزيارات، وألقيت خطب الجمعة في العديد من المراكز والمساجد بلندن من قبل أصحاب الفضيلة الذين درسوا في الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved