أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

فورتشن بروموسفن تعقد ندوتها الأولى لمديري أقسام الإبداع في بيروت
التقى في بيروت مؤخراً نخبة من أصحاب الأفكار الإبداعية في الندوة الأولى التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت، بهدف تبادل وتعزيز مستويات صناعة الإعلان في المنطقة.
فقد تجمع أكثر من 30 شخصاً يمثلون مديري أقسام الإبداع في شبكة بروموسفن في ندوة استمرت لمدة يومين ركزت على مناقشة تطورات صناعة الإعلان وصياغة اتجاهات جديدة.
وقد حضر جلسات الندوة كل من ميلكا بوجليايني، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير الإبداع التنفيذي في وكالة «ماكان ايركسون» والسيد اكرم مكناس، الرئيس التنفيذي لشبكة بروموسفن ودونالد كيلالي نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشبكة بروموسفن وفادي سلامة نائب الرئيس التنفيذي لشبكة بروموسفن.
وبمناسبة انعقاد الدورة الأولى لندوة مديري ورؤساء الأقسام الإبداعية في شبكة بروموسفن، صرح السيد أكرم مكناس، الرئيس التنفيذي لبروموسفن القابضة قائلاً: «اصبحت اقسام الإبداع حجر الزاوية في تطور ونجاح أية وكالة دعاية وإعلان وهذا الاجتماع يمثل بحد ذاته أضخم تجمع إبداعي من نوعه في قطاع الإعلان في المنطقة».
«ونحن في شبكة بروموسفن نسعى دائماً إلى التطوير والاستثمار في أقسام الإبداع لدينا في جميع مكاتب بروموسفن الذي يصل عددها إلى 17 مكتباً من أجل الارتقاء بصناعة الإعلان إلى مستويات تتناسب مع تطلعات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط».
وخلال الندوة تم تبادل الأفكار والتصورات الجديدة وأحدث الممارسات في قطاع الإعلان بحضور مديري ومسؤولي أقسام الإبداع في شبكة مكاتب بروموسفن في كل من الجزائر والبحرين ومصر والأردن ولبنان والمغرب وسلطنة عمان وقطر والرياض وجدة وتونس والإمارات العربية المتحدة.
وقد وفرت هذه الندوة الفرصة للنقاش والتواصل بين الرؤساء التنفيذيين والعاملين في شبكة بروموسفن وأرست الأرضية اللازمة لإقامة ندوات أخرى دورية تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد ومفيد لقاعدة العملاء العريضة والمتنوعة التي تقوم شبكة بروموسفن على خدمتها في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved