أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

مستشفى دله ومركز روناء للتدريب ينظمان الدورة المكثفة الثانية في طب وجراحة العظام
ينظم مستشفى دله بالرياض بالتعاون مع مركز روناء للتدريب الدورة التدريبية الثانية في طب وجراحة العظام لإعداد وتأهيل الأطباء المقبلين على امتحانات الزمالة في طب وجراحة العظام. وتستمر الدورة لمدة ستة أيام في الفترة من 19 24/7/1422ه الموافق: 6 11/10/2001م وذلك في المركز الترفيهي بمستشفى دله.
صرح بذلك الدكتور/ حازم الخواشكي رئيس الدورة واستشاري العظام في مستشفى الملك خالد الجامعي جامعة الملك سعود مشيراً إلى أنه سوف يحاضر في هذه الدورة أساتذة واستشاريون من مختلف جامعات ومستشفيات المملكة منهم.
بروفيسور / ريتش هولز، الدكتور/ مورو استشاري العظام ورئيس قسم العظام في مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور/ محمد و اصف السباعي من المستشفى العسكري، الدكتور/ أسامة شريفي من مستشفى قوى الأمن، الدكتور/ عبدالله صندقجي من المدينة المنورة، والدكتور/ صالح العزام من مستشفى الحرس الوطني بالرياض.
وقد ذكر المهندس/ توفيق بن إبراهيم العبد المغني المدير التنفيذي بمستشفى دله، أن مستوى هذه الدورة يماثل الدورات التي تقام خارج المملكة حيث أصبحت الفرصة متاحة للأطباء لحضور هذه الدورات داخل المملكة دون اللجوء لعناء السفر والاغتراب، وسوف يعقب هذه الدورة، دورة أخرى في طب الأسرة والمجتمع ودورة في طب النساء والولادة (الجزء الأول والثاني).وذكر الأستاذ/ خالد بن صالح العقلان رئيس البرنامج الأكاديمي وأخصائي إدارة المستشفيات، أن هذه الدورات هي الوحيدة من نوعها بهذه الكثافة وهذا التميز من خلال قوة برامجها وكفاءة المحاضرين فيها وخبراتهم، والذين تم استقطابهم من كافة جامعات المملكة والمستشفيات المتخصصة، وكان لمشاركة هؤلاء الاستشاريين الأثر الأكبر في نجاح هذه الدورات، ولا نغفل هنا الرعاية والمشاركة الفعالة للمسؤولين في مستشفى دله.


أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved