أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

بطل الراليات يسعى للفوز ببطولة دمشق وباخشب يلغي اشتراكه في المنافسة
*دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية:
بدأ العدُّ التنازلي لفصل جديد من الإثارة والتشويق مع توجُّه نجم فورد وبطل راليات الشرق الأوسط 12مرة محمد بن سليم إلى سورية خلال الأسبوع المقبل للاشتراك في راليها الدولي، أملاً بحصد لقبه الخامس لهذا الموسم ولقبي السائقين والصانعين لفورد مرة أخرى على متن سيارته الفورد فوكس وورلد رالي كار.
وبينما تجري الاستعدادات على قدم وساق لانطلاق رالي سورية الدولي في السادس من شهر سبتمبر الحالي ، أعلن نجم الراليات السعودي عبدالله باخشب عن إلغاء خططه بالاشتراك في هذا الحدث الجديد في برنامج جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات.
يذكر أن باخشب الذي يركز حالياً على المشاركة في بطولة العالم للراليات «كأس الاتحاد الدولي للفرق» قد حلَّ ثالثاً في الترتيب العام لرالي لبنان الدولي في مطلع شهر يوليو الماضي ، وخطط آنذاك للاشتراك في رالي سورية الدولي.
وفاجأ قرار عدول السائق عن المشاركة في المزيد من راليات الشرق الأوسط هذا الموسم ، جميع المهتمين بالبطولة الإقليمية ، ويعني هذا القرار بأن مُنافسَيْن فقط سيشكلان أكبر تحدٍّ لابن سليم في الحدث القادم.
ويُعدُّ نجم الراليات الإماراتي الشيخ عبدالله القاسمي واحداً من أبرز المنافسين في رالي سورية ، ويحتل القاسمي حالياً المركز الثاني للترتيب العام للبطولة ويتطلع للفوز بلقب المجموعة «ن» للعام الثاني على التوالي.
من جهة أخرى يشكل نجم الراليات اللبناني المخضرم ميشيل صالح ثاني أكبر تهديد في رالي سورية ، ويأمل صالح تقديم أفضل عرض ليعطي صورة مشرقة لموسم ُمخيِّب للآمال لم يتمكن خلاله من تحقيق نتيجة أفضل من المركز السادس للترتيب العام في رالي لبنان الدولي.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved