أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

تصفيات مونديال 2002:
تغييرات جديدة في تشكيلة المنتخب العراقي
* بغداد أ ف ب:
من المتوقع ان تحدث تغييرات جديدة في صفوف المنتخب العراقي لكرة القدم في مبارياته المتبقية ضمن الدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.
وذكرت صحيفة «البعث الرياضي» التي تصدر عن اللجنة الاولمبية العراقية امس الاحد «ان المنتخب سيشهد تغييرات مهمة في صفوفه». واضافت الصحيفة «ان اسماء جديدة يتوقع انضمامها الى تشكيلة المنتخب خلال الايام القليلة المقبلة في حراسة المرمى وخط الهجوم».
واوضحت من دون ان تعلن أسماء اللاعبين المعنيين «المعلومات تشير الى احتمال انضمام أفضل الحراس من الذين سجل في مرماهم اقل عدد من الأهداف اضافة الى انضمام أفضل المهاجمين ممن سجلوا أعلى رصيدمن الاهداف خلال الموسم المنصرم من الدوري المحلي».
وكان حسين عبدالله من دهوك واحمد خضير من الشرطة تصدرا ترتيب هدافي الدوري برصيد 19 هدفا لكل منهما.
يذكر ان العراق بدأ التصفيات بفوز كبير على تايلاند 4صفر في بغداد قبل ان يلقى خسارتين متتاليتين أمام البحرين صفر2 والسعودية صفر1 على استاد البحرين الوطني في المنامة ما أدى الى اقالة المدرب المحلي عدنان حمد وتعيين الكرواتي رودولف بيلين بدلا منه.
وقبل المباراة مع السعودية كان حمد استدعى سبعة من لاعبي منتخب الشباب للالتحاق بصفوف المنتخب الاول في البحرين.
وكان بيلين «60 عاما» احد لاعبي منتخب يوغوسلافيا سابقا وفي جعبته 36 مباراة دولية لعب بيلين في فريق دينامو زغرب من 1960 لغاية1970 وخاض معه 410 مباريات وساهم بفوزه بكأس يوغوسلافيا ثلاث مرات ثم انتقل الى انتورب البلجيكي لمدة ثلاث سنوات من عام 1970 لغاية 1973. وعمل بعدها مدربا لدينامو زغرب ومديرا لمدرسة الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved