أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

أثنى على مواقف الأمير سعود بن نايف.. وبرر مناقشاته للحكام..
الجابر: متفائلون بكسب الـ «15» نقطة القادمة
* الدمام خالد الشمراني:
قدم قائد المنتخب السعودي اللاعب سامي الجابر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على حث لاعبي المنتخب السعودي على تقديم مستويات جيدة في المباريات المقبلة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2002 فضلاً عن رضاه عما قدمه الفريق في المباريات السابقة أمام البحرين وايران ومطالبته ببذل جهد اكبر باعطائه بعض النصائح التي قدمها سموه بحكم متابعته للمنتخب وبحكم عمله السابق في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وقال سامي الجابر قائد منتخبنا الوطني باسمي و باسم زملائي اللاعبين نشكر سمو نائب امير الشرقية على ماوجدنا من سموه وحثه للاعبين وان شاء الله نكون عند حسن ثقة سموه وان ننفذ كل ماسمعناه مع الجهاز الفني والاداري وبدون ادنى شك ان ماسمعناه من سموه يدل على الفهم والوعي الكامل بكل ماتعنيه له كرة القدم والرياضة عامة وكرة القدم خاصة.
وحول دخوله في نقاشات مع حكام المباريات قال سامي ان ذلك امر طبيعي بحكم كوني قائداً للفريق ويهمني حصوله على حقوقه من الحكام.
ونوه الى ان المباريات القادمة للفريق السعودي لاتتحمل اي تفريط واذا اردنا المنافسة وتصدر المجموعة فيجب ان نكسب نقاط المباريات الخمس المقبلة حتى لاندخل في حسابات مختلفة مع الآخرين، مشدداً على انه وزملاءه عاقدون العزم على عدم التفريط بأي نقطة من نقاط المباريات القادمة ويبقى التوفيق بيد الله..
واكد قائد المنتخب السعودي تفاؤله بتحقيق نتائج جيدة في المرحلة المقبلة وارجع تفاؤله الى ثقته التامة بزملائه وحرصهم على تحقيق الانتصارات للوطن واسعاد الجميع بالتأهل..
واثنى الجابر على المدرب الوطني ناصر الجوهر وقال انه مدرب مميز يعرف امكانيات اللاعبين، ويلزم علينا كلاعبين ان نتعاون معه من اجل تحقيق اهداف المنتخب.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved