أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

اتحاد الكرة المصري يعلن احتجاجه على قرار الفيفا باعتماد نتيجة مصر والجزائر
حرب: الفيفا ظلمنا مرتين
أبو العز مدرب منتخب مصر: قرار الفيفا ظالم ومتعنت لمصر
* القاهرة مكتب «الجزيرة» عبداللطيف اسماعيل:
في أول رد فعل على قرار الفيفا باعتماد نتيجة مباراة مصر مع الجزائر 1/1 في عنابة في تصفيات كأس العالم. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجه على قرار المكتب التنفيذي للجنة المنظمة لكأس العالم بكوريا واليابان عام 2002م.
صرح اللواء حرب الدهشوري رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن قرار الفيفا ظالم للكرة المصرية مرتين الأولى عام 1993م عندما اعاد مباراة مصر مع زيمبابوي والمرة الثانية لعدم اعادة مباراة عنابة مع الجزائر وقال: إن اللجنة التنفيذية لكأس العالم لم تراع طلب مصر والأسانيد والدلائل المقدمة مع الطلب والتي تؤكد ضرورة اعادة المباراة لما حدث فيها من شغب أثر على المنتخب المصري.
وفي اول رد فعل لقرار الفيفا على الجهاز الفني لكرة القدم للمنتخب المصري اكد محمد ابو العز المدرب العام لمنتخب مصر بان قرار اعتماد نتيجة المباراة 1/1 فيه ظلم وتعنت وتعسف لمصر.
وقال ان ماحدث في استاد عنابة هو مهزلة بكل المقاييس ضد المنتخب المصري من جانب الجمهور الجزائري، وقد لعب منتخب مصر في جو ارهابي وقال ان الجهاز الفني سوف يقبل القرار ولكننا سوف نحتج عليه قريباً واشار الى ان الجهاز الفني سوف يجتمع قريباً من اجل الاعداد لخوض منافسات كأس الأمم الافريقية التي ستقام في مالي عام 2002.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved